بالفيديو: زكريا فحام على السومرية مع إيهاب عطية يعترف ويكشف المستور وماذا عن تهديده من حزب الله ولماذا انسحب من الحلقة ؟!

متابعة: وسيم عليا

استضاف الإعلامي إيهاب العطية ضمن برنامجه سيليبريتي والذي يبث عبر قناة السومرية الإعلامي والناقد الفني زكريا فحّام والذي بدأ الحديث عن الطموح فهو صاحب طموح لايتوقف عند حدّ، وفي الحياة دائمًا توجد خطط جديدة وحلم جديد، وعن المقارنة بين بداياته والوقت الراهن ففي البداية يكون الشخص طائش ويبحث عن الشهرة ومع الأيام تنضج تزداد ثقافتك أكثر وعلاقاتك تكبر.
وعن كونه إعلامي وسفير ومدير علاقات لأكثر من180فنان وتكريمه من رؤساء دول وغربته من مكان لمكان كل هذا لم يأت عن عبث بل من تفكير وتخطيط سبقهما تواجد الحلم ووضع هدف حيث رسم حلمه مع دخوله لكلية الإعلام ومن ثم رؤية ذاته واشتغل بداية في السياسة لكن لم تعجبه لكثرة الكذب فيها لينتقل لمجال الفن.
كما نوه لضرورة فصل علاقات الصداقة عن العمل والمهنية وكثر من حزن لمواقفه وكتاباته وبعد الإحراج تلفظ بإسم الإعلامي وسام بريدي حيث انتقده وهذا السبب كان كفيل ليتسبب بالزعل ولكن بعد فترة وجيزة عادوا لصداقتهما.
وعن انتقاده لنانسي عجرم لم يكن على علم وإنما هناك من تقصد فعل هذا فهو يحترمها، أما بما يخص إليسا دائمًا في مشاكل معها لأنها لاتحترم الإعلام وأخلاقياتها محدودة، وبالرغم من أي خلاف فأنا شخص مسامح فعندما طرحت أغنية تجمعها ب سعد المجرد كتبت مقال مديح يخصها.
كما تخلل الحديث عن رأيه بالتصريح الأخير للفنان راغب علامة وعن رأيه بإبن راغب علامة لؤي وأشاد براغب وعن أخلاقه العالية لكن مواقفه الأخيرة أزعجتني عندما تحدث عن الجنسية الإماراتية ولكن باعتقادي خانته العبارة فهو محب لبلده لبنان وأرزة من أرزاته وأنصحه بتصحيح كلامه فهناك أشخاص لاتقرأ بين السطور.
كما توجه له المذيع بقصة تهديده من قبل حزب الله ليتم نفي هذه الشائعة وإنما التهديد بالقتل من طرف فنانة لم يفصح عنها لأنه موضوع خطير.
وتحدث بشكل عام عن مسيرته المهنية ومقالاته وتعامله مع الفنانين وعن المقال الذي يخص ليال عبود والذي أثار ضجة إعلامية.
وعن خلافه مع نضال الأحمدية صرح بأنه ليس خلاف وإنما اختلاف وجهات نظر لا أكثر فهو يحترمها.
كما وجه رسالة للنجمة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب وأنصحهم بالكتمان وبالتصالح والتصافح وأنا كشخص حزين لما حدث مع شيرين وكمشكلة في المنزل يفترض عدم نشرها إلى العلن.
كما تحدث عن لبنان واصفًا إياه بالأب أما بيروت فهي الأم وبالرغم من غربته يبقى لبنان في عقله وقلبه، وعن حياته الشخصية قال بأنه متزوج ولديه ولدان وعلاقتهم جميلة لاتخلو من المشاكل لكن تحلّ داخل المنزل، وعن حبه بالسر نفى أن يكون على علاقة مع أي فنانة ولكن كشف سبق وأن أحبته فنانة.
وخلال الحلقة تم سؤاله عن قصة التريند وكيف يصبح الشخص حديث الناس وانفعل خلال الحلقة مما جعله يغضب و ينسحب و والسبب كتابة المذيع سؤال على ورقة مما دفعه لشق الورقة ومغادرة المكان.
وتميزت الحلقة بالمجمل بالعفوية والصدق وبالمزاح تارة والجدية تارة أخرى، وتم الختام بالكلام الجميل من إيهاب العطية بحق الإعلامي زكريا فحّام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock