حفل راغب علامة في اهدن يؤكد عدم خسارته جمهوره !

• راغب علامة يشعل اجواء اهدن.. ويروّج لأغنيته “استمارة 6″

أحيا الفنان راغب علامة حفلة غنائية ناجحة جداً في منطقة إهدن شمال لبنان، قدم خلالها باقة من أغانيه المميزة والجميلة التي رقص على أنغامها الجمهور، وردد كلماتها عن ظهر قلب.
ونشر السوبر ستار مجموعة صور من الحفلة على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليها قائلاً :”سعادتي لا توصف لأنني استطعت أن أرسم الفرح والسّعادة والابتسامة على وجوهكم في هذه الظّروف الصّعبة التي يمرّ بها وطننا الغالي لبنان.. كلّ الحب والتقدير لهذا الجمهور الرائع الذي أسعدني حضوره الكبير وغناؤه وتصفيقه لآخر لحظات الحفل في اهدن انتم فعلاً الحب الكبير”.
كما شارك راغب متابعيه بوستر ترويجي لأغنيته الجديدة “إستمارة 6” التي سيصدرها قريباً وينتظرها جمهوره الكبير. والأغنية من تأليف نادر عبد الله ولحن محمود خيامي وتوزيع موسيقي توما، وهي الأغنية الثانية من ألبوم راغب علامة الجديد.
وكان الفنان المتألق طرح أغنية “تعاليلي” من ألبومه عبر قناته على يوتيوب، من كلمات الشاعر محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى توما. وتعد الأغنية التعاون الثاني بين راغب علامة ونادر عبد الله حيث تعاونا سويا في عام 2004 في أغنية “اللي بيرضيك يرضيني” ألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي مدحت خميس.

هذا الحفل يؤكد بأن راغب علامة له جمهور يحبه ويحترمه ويفهم جيداً ما يقول ، وتصريحاته الاخيرة عن لبنان بعد حصوله على الجنسية الاماراتية لم يؤثر عليه وعلى جمهوره الذي أثبت حبه لراغب وحفل اهدن يشهد على ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock