(عنبر ٦) يعود بجزئه الثاني: نجوم الوطن العربي يجتمعون في أضخم إنتاج عربيّ!

عادت كاميرا للمخرج المميّز علي العلي لتدور مجدداً في بيروت، بين أروقة السجن الضخم الذي بني خصيصاً لتنفيذ مسلسل (عنبر ٦)، في جزئه الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل متصدراً الترند طيلة فترة عرضه في مختلف الدول العربية، ومتربعاً على صدارة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد في السعودية، الكويت، البحرين، الإمارات، لبنان، سوريا، الأردن وحول العالم.

العمل بجزئه الثاني من أعمال شاهد الأصلية إنتاج Eagle Films/ جمال سنان، معالجة دعاء عبدالوهاب، وتطوير هاني سرحان، ويضمّ نخبة من نجوم الوطن العربي منهم: صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، نواف الظفيري، جمانة كريم، كريستين شويري، علي منيمنة، أنس طيارة، إيلي متري، رانيا عيسى، رنين مطر، غريتا عون، نتاشا شوفاني، روزي الخولي، جناح فاخوري، سلوى محمد، مي سليم وغيرهم.

وقد انضمّ للجزء الثاني من العمل مجموعة من الأسماء المميزة منهم النجوم مرام علي، فايز قزق، نهلة داوود، فارس ياغي، يوسف حداد، أسعد رشدان، أسعد حداد، دوري السمراني وآخرين.

وخصصت للعمل ميزانية ضخمة، لما تتطلبه الحكاية من تفاصيل نقل واقع السجون، وحكايات نساء ورجال مرّوا فيها وعاشوا خارجها أقسى التجارب، لتقدم مادة درامية مشوّقة تعتمد على الواقع والإثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock