بعد غياب طويل، أحيت نوال الزغبي حفلها في لبنان. وبالرغم من نجاحه إلا أنها لم تسلم من بعض الانتقادات فالبعض علق على مكان الحفل الذي أقيم في “O” وهو يعتبر من أبرز أماكن السهر في لبنان. وقالت نوال الزغبي “يعني للأسف قديش في حقودين على السوشيال ميديا شي كباريه و شي يا عيب الشوم عليكن ليش بعد في كبارييت يا عيب الشوم اذا انتو عم تحاربوا نوال الزغبي .. و حفلة يلا حفلة”. نوال قدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، حيث كان من بين الحضور ماغي بوغصن، وزوجها المنتج جمال سنان، وكان الحماس الكبير واضح على ماغي وتفاعلها بشكل كبير مع نوال التي دعتها على المسرح لتغني معها أغنية “الليالي”.

بعد غياب طويل، أحيت نوال الزغبي حفلها في لبنان.
وبالرغم من نجاحه إلا أنها لم تسلم من بعض الانتقادات فالبعض علق على مكان الحفل الذي أقيم في “O” وهو يعتبر من أبرز أماكن السهر في لبنان.
وقالت نوال الزغبي “يعني للأسف قديش في حقودين على السوشيال ميديا شي كباريه و شي يا عيب الشوم عليكن ليش بعد في كبارييت يا عيب الشوم اذا انتو عم تحاربوا نوال الزغبي .. و حفلة يلا حفلة”.
نوال قدمت مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، حيث كان من بين الحضور ماغي بوغصن، وزوجها المنتج جمال سنان، وكان الحماس الكبير واضح على ماغي وتفاعلها بشكل كبير مع نوال التي دعتها على المسرح لتغني معها أغنية “الليالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock