ليال عبّود تحوّل حفل اللاذقية الى عرس جماهيري وما قصّة الصورة ومنتحلة صفتها ؟!

 

ليال عبود و مفاجأة غير متوقعة في اللاذقية

مفاجأة غير متوقعة صادفت الفنانة اللبنانية ليال عبود في محافظة اللاذقية السورية بعد أن تجمع عشرات المعجبين و المعجبات في الفندق الذي أستضافها قبل أن تحيي حفلها الذي واكب الافتتاح الجديد لمطعم اوغاريت بإدارته الجديدة ، حيث دخلت الى الامسية الفنية على وقع الالعاب النارية قبل أن تتألق بحضورها و أغنياتها وسط حالة مميزة من تناغم الجمهور معها .

ليال عبرت في السهرة عن سعادتها بالحضور الذي وصفته بالاكثر من مميز و قد خصت بالتحية الفنانة السورية غادة بشور التي حرصت على متابعتها في اللاذقية ،وشكرت المعجبين و المعجبات على أستقبالهم الرائع لها و تبين أن بعضهم قد أتى من محافظات سورية اخرى من أجل لقاء نجمتهم المفضل .

عبود غنت في السهرة قديمها و جديدها الفني و من ضمن الاغنيات أغنية بلوة التي جمعتها مع الفنان السوري علي الديك ، وقد دامت سهرتها حتى ساعات الفجر الاولى و حرصت على التقاط الصور التذكارية مع أكثرية الحاضرين في سهرتها و تمنت لهم السعادة الدائمة ووعدتهم بزيارات اخرى الى اللاذقية .

ليال عبود و في نفس يوم حفلتها في اللاذقية أكتشفت وجود صورتها و تحتها أسم مغنية غير معروفة في إعلان لسهرة في دمشق و قد كلفت مكتبها الاتصال بالجهة المنظمة لتصويب الامر ووعد أحد المشرفين على الحفل بتعديل الصورة وأكد ان الخطأ كان من مصمم الاعلان الذي وضع صورة عبود بدلاً من صورة المغنية التي كانت ستغني في حفله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock