دنيا عبدالمعبود: أبطال مستر إكس هنشوفهم بشكل مختلف وبحب أشتغل مع ياسمين عبدالعزيز

دنيا عبدالمعبود: أبطال مستر إكس هنشوفهم بشكل مختلف وبحب أشتغل مع ياسمين عبدالعزيز

 

دنيا عبدالمعبود تكشف تفاصيل تعاونها مع أحمد فهمي وهنا الزاهد في مستر إكس

 

دنيا عبدالمعبود: هتشوفوا أبطال مستر إكس بشكل مختلف والتعاون مع هنا الزاهد وأحمد فهمي ممتع

 

كشفت الاستايلست دنيا عبدالمعبود، تفاصيل العمل على الأزياء الخاصة بفيلم مستر إكس، وهو بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، ومن إخراج أحمد

وقالت دنيا عبد المعبود في بيان صحفي، إنها حرصت في مستر إكس على ظهور أبطاله بشكل مختلف بما يتناسب مع الشخصيات التي يقدمونها، منهم أوس أوس ومحمد أنور اللذان حرصت على ظهور شعرهما بطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل: شكلهم هيكون مختلف تماما وهيظهروا بلون شعر مختلف، بالإضافة لرحاب الجمل حضرنا أكثر من باروكة بأكثر من لون، حتتى تتناسب مع شخصيتها.

 

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع بطلي الفيلم، أحمد فهمي وهنا الزاهد: هتشوفوهم بشكل مختلف والتعامل معاهم ممتع.

 

وفي رمضان الماضي عملت على مسلسل دايما عامر، الذي ضم عدد كبير من النجوم، قائلة: استغرقنا مجهود ووقت كبير، فملابس المدرسة صممتها بنفسي ولم نستعين بملابس من الخارج، كما أن بعض الشخصيات تطلبت مجهود خاص مثل محمد محمود وأسما إبراهيم.

 

وتابعت: أعمل حاليًا على حكايات مسلسل حدث بالفعل، حيث أواصل العمل حاليا على حكاية قرض شخصي، بطولة كريم فهمي وندى موسى، ونعمل حاليا على التفاصيل الخاصة بالشخصيات، استعدادا للتصوير قريبًا.

 

وعن أكثر فنانة تحب العمل معها، قالت إنها تحب العمل مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث سبق وتعاونا سويا في مسلسل لآخر نفس، ونحب تاني ليه، اللي ملوش كبير، متمنية العمل معها في رمضان المقبل 2023، قائلة: بينا كيميا وبحب نشتغل سوا دايمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock