مراد يلدريم يعلن إنتهاء مسلسل عزيز “السيناريو لم يعجب أحد”

نجاح كبير حققه مسلسل “عزيز” على مستوى الوطن العربي في موسمه الأول، وقرر صُناع العمل تصوير جزء ثاني، الذي كان مقرر عرضه على الشاشات في سبتمبر.
ووعد بطل العمل مراد يلدريم Murat Yıldırım جمهوره بموسم ثاني قوي، بعد إنتشار شائعات وجود أزمة وانسحاب مراد من التصوير.
لم يمر وقت كبير على تلك التصريحات، حتى أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل عزيز عدم استكمال المسلسل، وإلغاء فكرة العمل على جزء ثاني منه.
مع خروج هذا الإعلان، عادت التكهنات والتساؤلات من جديد، مُتهمين يلدريم أنه السبب في عدم استكمال الجزء الثاني بعدما وضع الطاقم في موقف صعب بسفره إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجته إيمان الباني، إلى جانب مشاكله الكثيرة مع كاتبة السيناريو الجديدة.
خرج مراد يلدريم عن صمته وحسم هذا الجدل، موضحًا ما حدث من خلال بيان نشره عبر خاصية ستوري انستغرام قائلاً: “لكل من يسأل مسلسل عزيز انتهى لأن قصته انتهت، وسيناريو الموسم الجديد لم يعجب أحداً، بما في ذلك قناة العرض”.
أضاف يلدريم في تعليقه كاتبًا: “وذلك يعني أنه لا علاقة لي بالأمر، وليس كما يفترون علي مجددًا بأن السبب أنني لن أعود من أميركا”.
وعبر يلدريم عن رأيه في إلغاء العمل على الموسم الثاني من المسلسل، قائلًا: “في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تنهي المسلسل، ولا تعطي مجالاً ليصبح أسوأ عبر تجديده بقصة غير مناسبة”.
منذ أسابيع فوجئ مُحبي مسلسل عزيز بانتشار أخبار في الصحافة التركية عن وجود أزمة في موقع تصوير الموسم الجديد، وبطل العمل مراد يلدريم يرفض تصوير مشاهده لضعف السيناريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock