سميرة سعيد لـ شيرين ” دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة”

بعد تعرضها الفترة الأخيرة للعديد من الأزمات، حرصت سميرة سعيد على توجيه الدعم لصديقتها شيرين عبدالوهاب بزيارتها في منزلها للإطمئنان عليها برفقة مجموعة من أصدقائهما المشتركين.
شاركت سميرة سعيد مجموعة صور عبر إنستغرام وثقت بها تلك الزيارة السعيدة، وظهرت سميرة وهي تحتضن شيرين، ورافقهما في الصور عدد من أصدقائهما طارق مدكور، مها وهنا إبراهيم يسري، ونضال هاني مدير أعمال سميرة الذي شارك الصور على إنستغرام ووصفها بأنها كانت ليلة لا تنسى.
وجهت سميرة رسالة حب في تعليقها قائلة: “حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة”.
حرصت شيرين مؤخرًا على مصالحة زملائها وأصدقائها في الوسط الفني، بعد انقطاع دام لفترة طويلة أثناء زواجها من حسام حبيب واتهامها له بإبعادها عن كل محبيها خلال السنوات الماضية.
أحدث تلك المبادرات كانت مع عمرو دياب، بعد أن فاجئت شيرين مُتابعيها على إنستغرام ، ونشرت ستوري قالت فيه “أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب”؛ لتؤكد بذلك أن علاقتها معه جيدة على عكس ما كان يشاع، وهنأت أيضا عبر خاصية الاستوري نوال الزغبي على حفلها في قلعة صلاح الدين ضمن مهرجان محكى القلعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock