النجوم يلتقون في زفاف جويل عرموني وايلي عساكر

التقى عدد كبير من نجوم الفن والدراما في حفل زفاف رئيس قسم المجدل الكتائبي ايلي عساكر والاعلامية جويل عرموني بحضور نائب رئيس حزب الكتائب النائب د. سليم الصايغ ونائب رئيس الحزب النقيب جورج جريج والقائد الاسبق للقوات اللبنانية د. فؤاد ابو ناضر والشيخ أمين بيار الجميّل ، رئيس إقليم جبيل في حزب الكتائب رستم صعيبي، رئيس بلدية المجدل – جبيل سمير عساكر، وحشد من الوجوه السياسية والفنية والاعلامية والجبيلية.

أقيم الاكليل في كاتدرائية مار يوحنا مرقس في جبيل حيث بارك زواجهما الاب فادي تابت بمشاركة الاب جوزيف الخوري والاب شربل الخوري. لينتقل بعدها المدعوون الى حفل العشاء في بيبلوس بالاس حيث كانت سهرة فنية استمرت لساعات الصباح الاولى.

سيف بحر المسرح الرحباني الفنان الكبير غسان صليبا أدى باقة من اجمل اغنياته لا سيما “زينوا الساحة” و”يا حلوة شعرك داري” الى جانب نجله الفنان وسام صليبا.

بدوره كان حاضرا الفنان جو اشقر الذي بدوره اشعل المسرح بعدد من اغنياته الشهيرة كـ”أنا مغروم” و”الفستان” و”جنّوا بحلاكي” و “ميلي ميلي” و”حبيبة قلبي” التي تفاعل معها الحاضرون بشكل كبير.

اما اغنية موسم هذا الصيف “يا عمي الدي جاي” للفنانة الشاملة كريستينا صوايا فكانت حاضرة بقوة خصوصاً أن كريستينا وكعادتها تخطف القلوب والانظار منذ لحظة دخولها وكانت رقصة مميزة على هذه الاغنية جمعتها بالممثل وجيه صقر.

كما كانت وصلة غنائية نقلت الحضور الى الأجواء الغربية الرومانسية مع الفنانة سيرينا موسى.

يشار الى انه حضر الحفل ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبد الله والممثل اسعد رشدان والممثل رودريغ غصن والإعلاميتين رانيا زيادة أشقر وكاتيا خوري والإعلاميين بيار البايع ولينا دياب ويارا متى وجويس الحويس وايلي مكرزل وعائلتي العروسين وأصدقاءهما.

وفي الختام أحيت الحفل الفنانة يارا قرقماز التي أشعلت الأجواء بصوتها وأدائها الرائعين حيث قدّمت باقة من اجمل الاغنيات اللبنانية لا سيما الرحبانية منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock