فرقة مياس تصل لبنان والجمهور يستقبلهم بالهتافات والبالونات

مازال خبر فوز فرقة مياس بلقب برنامج المواهب الأميركي “America’s Got Talent” يتصدر حديث الناس عربيًا وعالمياً بعد أن أبهرت الجمهور ولجنة التحكيم بعروضها.
وصلت فرقة مياس اليوم الجمعة إلى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت وسط حضور حشد كبير من الجماهير الذي كان في استقبالهم حاملين البالونات وأطلقوا الهتافات باسم الفرقة ولبنان، وأهالي الفرقة الذين كانوا بإنتظارهم في صالون الشرف بالمطار.
حالة فرحة واسعة يعيشها الشعب اللبناني بعد أن رفعت فرقة مياس علم لبنان بأميركا وحصدوا لقب الأفضل.
على أضواء كاميرات وأضواء الهواتف بسبب انقطاع الكهرباء، انتظر الجمهور اللبناني لحظة وصول فرقة مياس لتشجيعهم والترحيب بهم بالهتافات والورود والطبول، وحملوا لافتات “كرمالك يا لبنان”.
تصدر اسم فرقة مياس مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي والعالم بعد فوزها بالنسخة السابعة عشرة من برنامج المواهب الأميركي “America’s got talent”، وقد أُعلنت النتيجة صباح الخميس 15 سبتمبر 2022، بعدما وصلت الفرقة إلى المرحلة النهائية لتتنافس مع الأسترالية كريستي سيلارز.
وبعد إعلان النتائج، اجتاحت الشوارع اللبنانية موجة من الفرح، اعتبرها البعض ضرورة ملحة في ظل أوضاع اقتصادية وسياسية ومعيشية صعبة تشهدها البلاد، وبكت قلوب اللبنانيين فرحًا بهذا الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock