يزن القدسي يفرد جناحيه ويأخذنا معه بجولة حول العالم

مع توسع نشاط المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكثرة المحتوى الذي ينشر يومياً، يبرُز يزن القدسي بمحتواه الترفيهي والجريء الذي ينفرد به عن سواه.
يتابع يزن أو المعروف ب “زيزو ترافل” عبر حسابه على انستغرام أكثر من 1.4 مليون شخص، أما على تيك توك فلديه أكثر من 426 ألف متابع. وإذا قمنا بجولة على حساباته الخاصة، نرى أنها مليئة بالفرح، السفر، والمحتوى الترفيهي والمضحك الذي يتفاعل معه آلاف المتابعين من مختلف أنحاء العالم.
قد حصدت فيديوهات يزن المنشورة ملايين المشاهدات حتّى الآن، الأمر الذي دفع بشركة انستغرام إلى تصنيفها ضمن أكثر الفيديوهات تفاعلاً مع ما يزيد عن 200 مليون مشاهدة! وذلك ليس جلّ ما في الأمر، فإن العديد من المواقع قد صنفته عام 2021 كأبرز شخصية مؤثرة متخصصة في السياحة والسفر، وحصد جائزة أفضل مؤثر لعام 2017 في دبي.
عشق يزن للسفر، والتعرف على ثقافات وجنسيات متعددة، واستكشاف سحر البلدان دفعه إلى أن يصبح مضيفًا للطيران عام 2014 في شركة “فلاي دبي”. سمحت هذه الفرصة له أن يعيش حلمه بزيارة أكثر من 70 بلد، ويمكننا القول بأن هذه الرحلات قد غيرت مصيره وجعلته يصبح مؤثراً متخصصاً في مجال السفر. بدأت رحلته بتوثيق الأماكن الجميلة وتجاربه المشوقة، الأمر الذي لفت الفنادق والمنتجعات الضخمة للتعاون معه مما جعله إسماً صعباً في هذا المجال. وآخر تعاون له كان مع وزارة السياحة في بورتوريكو حيث استعرض جمال هذه الجزيرة بكل تفاصيلها.
يعيش يزن الآن في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، ويأخذنا معه يومياً بجولة حول أجمل الأماكن، والمطاعم والمنتجعات هناك ويجعلنا نختبر جمال الأماكن المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock