أغاني ورسائل حب في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92

تحتفل المملكة العربية السعودية في هذا اليوم الجمعة 23 سبتمبر باليوم الوطني الـ 92، وبالتزامن مع هذه المناسبة العريقة أطلق نجوم الطرب أغاني وطنية عبر اليوتيوب، وشارك نجوم آخرين لقطات من استعداداتهم لحفلاتهم الغنائية، وآخرون حرصوا على توجيه رسالة للشعب السعودي في هذه المناسبة.
تحت هاشتاغ “هي لنا دار” احتفل المستشار تركي آل الشيخ باليوم الوطني السعودي الـ 92، وغرد على تويتر كاتبًا ” بكل معاني الفخر #نستاهلك جيل بعد جيل، نكمل مسيرة الإنجاز، ونرسم قصة نجاح بكل مجال “.
أهدى المستشار تركي آل الشيخ المملكة في يومها الوطني فيلم وثائقي مدته 4 دقائق يتضمن رحلة محمد عبده الغنائية، وانتهى الفيديو برسالة “من تغنى بكل فعالية باسم الوطن يستاهلك.. من سعى وجدد بكل فعالية وفن يستاهلك.. نستاهلك يا دارنا حنا أهلك”.
طرح أصيل أبو بكر أغنية “أغلى بلد” على اليوتيوب بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92 وهي من كلمات نهار وألحان وإشراف نواف عبدالله ومن إنتاج شركة روتانا.
وأطلق محمد عبده أحدث أغانيه “بلاد العز” عبر اليوتيوب، احتفالًا باليوم الوطني السعودي، الأغنية من كلمات نهار وألحان ناصر الصالح وتوزيع معتز ندا ومن إنتاج شركة روتانا.
شاركت أحلام مُتابعيها على إنستغرام مقطع فيديو من تحضيراتها وبروفاتها لحفلها القادم يوم 23 سبتمبر بالمملكة احتفالًا باليوم الوطني السعودي وأرفقته بتعليق ” من ترتيبات وبروفات حفلي ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢ ، كل عام وبلادي السعودية في عز ورخا”.
غردت نوال الكويتية على تويتر مهنئة المملكة بعيدها الوطني وشاركت متابعيها مقطع من أغنية أهدتها للشعب السعودي وعلقت كاتبة ” كلّ عام وهذا الوطن الشامخ المضياف المحب للجميع بخير ورخاء وسلام ومحبّة وسمو كلّ عام والسعودية شعبًا وأرضًا وقادة بعز وإستقرار وازدهار، أدام الله عليكم هذا الفرح والإطمئنان كل عام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock