بالصور.. كواليس تكريم المطربة الأمريكية آمون ستار في القاهرة بدرع “الساوند كلاود”

حصلت المطربة الأمريكية آمون ستار على الدرع الفضية من منصة الموسيقى العالمية “ساوند كلاود”، في حفل تكريم استثنائي بالقاهرة.
وتعد الدرع الفضية أهم تكريمات المنصة العالمية التي تعطى للفنانين العالميين ممن تتجاوز أغانيهم الجديدة عدة ملايين في بضعة أيام على”ساوند كلاود”، بعد كسر أغنيتها “Born in USA” حاجز المليوني استماع في وقت قياسي.
وحرصت ساوند كلاود على تقديم الدرع للمطربة الأمريكية Amun Starr مصر خلال حفل تكريم خاص أقيم في أحد فنادق القاهرة، في سابقة تعد الأولى من نوعها، رغم تحقيق الأغنية النجاح الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية، وتصدرها أيضا حاجز معدلات الاستماع الغنائية هناك.
وتحكي آمون ستار خلال أغنية “Born in USA” عن تجربتها الحياتية بين مصر وأمريكا بعد انتقالها للعيش في القاهرة بعد نشأتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد من بشائر مشروع ألبومها الغنائي الجديد الذي تطلق أغانيه فرادى.
ويأتي تكريم ساوند كلاود بعد لفت آمون ستار الأنظار مؤخرا بظهور صورها في ميدان تايمز سكوير الشهير في نيويورك، بجلسة تصوير جمعتها مع الملك الفرعوني توت عنخ آمون، في مستهل حملة سياحية تبرز خلالها حبها لمصر والمصريين وتشجيعا للسياحة الأثرية، عبر إبراز تابوت توت عنخ آمون الذهبي للجمهور الأمريكي تحت أنظار العالم في “تايم سكوير”.
وتعد الساوند كلاود من أشهر المنصات الموسيقية العالمية المفتوحة للجماهير، وهي مشابهة لمنصة يوتيوب الخاصة بالفيديوهات ولكن للأغاني والمقطوعات الموسيقية، وتعطي درعا تكريميا ممتاثلا لليوتيوب حسب معدلات الاستماع للأغاني مثل معدلات المشاهدات للفيديوهات.
واشتهرت آمون ستار في مصر عبر تقديم سلسلة كليبات غنائية مصورة تم تصويرها في أشهر الأماكن الأثرية والسياحية المصرية وأماكن لم يتم التصوير داخلها أي عمل فني من قبل، مثل مقبرة خوفو داخل أهرامات الجيزة، مرورا بقصر شامبيلون ومعبد آمون وصولا لقصر البارون التاريخي، ختاما بتصويرها في هرم الملك أمنمحات الثالث الأسود في دهشور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock