بدء عرض برنامج “سعودي أيدول” في ديسمبر 2022

أعرب معالي المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc لإطلاق برنامج سعودي أيدول Saudi Idol.
وفي التفاصيل، كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ الأمر من خلال تغريدة على تويتر “سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه و مجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول”.
تابع أن لجنة التحكيم ستضم كل من أصيل أبو بكر و أحلام و أصالة و ماجد المهندس. وأضاف “يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022”.
يذكر أن برنامج سعودي أيدول يسلط الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية  ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.
نشر حساب MBC على تويتر إعلان التسجيل في برنامج “سعودي أيدول”، في تغريدة جاء فيها: “صوتك جميل وترغب في الغناء؟ تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟ شارك في أضخم برنامج غنائي. لا تفوتك الفرصة سجّل الآن”.
ودار نقاش بين أصالة ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، حيث كتبت أصالة “مارح جامل اهم شي الصوت الحلو يا أبو نصار”، ليردّ عليها معالي المستشار تركي آل الشيخ ” عليكي باحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق احلام ضروري تضبط اصيل”.

بعدها أجابته أصالة ” أنا و حلًومه عاملين هدنه بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم ( عادة بتخلص بسرعه) ومجّود مضمون العاقل صاحب أيادي بيضاء وجوزي ما بيقصًر يدافع عنًي ظالمه أو مظلومه وأصيل الأصيل هوّه بالطوشه حيهدّي ويسيطر الطيّب الحنون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock