سارة يموت: سياسة Prime Luxury Outfit تقوم بالأساس على استثمار العلامات التجارية الأكثر نجاحاً

تتنافس العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء لتطوير منتجاتها و خدماتها مع الإلتزام بأعلى معايير الجودة و الكفاءة، و ذلك بحثاً عن أفضل الطرق الممكنة لرفع قيمة منتجاتها بغرض المحافظة على الأرباح المالية المرتفعة.

في هذا السياق، أشارت الشريك المؤسس لشركة Prime Luxury Outfit للأزياء سارة يموت إلى أن بعض العلامات التجارية هي استثمار جيد و ناجح في هذه الفترة بالذات، حيث يتضور الإقتصاد العالمي جوعا، و على سبيل المثال ذكرت يموت العلامة التجارية الفرنسية شانيل، و ما تقدمه من حقائب كلاسيكية بنفس الطراز منذ إنشائها عام 1982 حتى الآن مع ارتفاع السعر من 400 دولار في عام 1982 إلى 8500 دولار في عام 2022. ️

من جهةٍ أخرى، تطرّقت سارة إلى تجربة العلامة التجارية العالمية رولكس/ Rolex، و التي نجحت من خلال سياستها المعتمدة في رفع قيمة منتجاتها، 

فعلى مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت رولكس نادرة. لا يمكن أن يتناسب العرض مع الطلب المتزايد بشكل كبير، ما يسمح للبائعين بالاستفادة من فجوة العرض والطلب عن طريق فرض أرباح باهظة، حيث رفعت رولكس أسعار ساعاتها بأكثر من 4.2 ٪ في بداية عام 2022 لتتخطى كل من الألماس و الذهب على هذا الصعيد.

و بحسب دراسة لشركة براند فاينانس الرائدة في مجال تقييم العلامات التجارية في العالم، ذكرت سارة أن العلامة التجارية نايك قد احتفظت بصدارتها للعلامات التجارية للملابس الأكثر قيمة في العالم، مع ارتفاع قيمة علامتها بنسبة 9٪ لتصل إلى 33.2 مليار دولار أمريكي، مُتفوقةً على ماركات الملابس الرياضية الأخرى أمثال أديداس التي تمكنت من رفع علامتها بنسبة 2٪ فقط لتصل إلى 14.6 مليار دولار أمريكي.

و أكّدت سارة أن سياسة Prime Luxury Outfit تقوم بالأساس على استثمار العلامات التجارية الأكثر نجاحاً و استقراراً، ما ينعكس ايجاباً على مردود الشركة و زيادةً في الإقبال على منتجاتها ذات المستوى العالي من الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock