صفاء سلطان ” من الصعب جداً أن يكسرني أحدهم ” وللبقية تتمة !

متابعة: وسيم عليا

خفيفة الظلّ كنسمة باردة في عز شهر آب بلهيبه، تنعشك بأدوارها ويشدك الشوق لمتابعتها بشغف ولعلها تمتلك عامل الجذب والسحر في آن واحد إنها سلطانة الدرامة العربية صفاء سلطان التي تتربع في الصدارة بكل زمان ومكان.
ومؤخرًا نشرت سلطان عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا مطولًا تتحدث فيه بغرابة ومعاتبة إلى حدّ ما مما أثار دهشتنا ودهشة المتابعين وجعلنا أمام تساؤلات هل حدث معها شيء، هل من دوافع وراء هذا الكلام؟
وهذا موجز ماكتبته:
“من الصعب جدًا أن يكسرني أحدهم، أو يُذلني أو يحطمني …ليس لأني قوية، بل لأني عزيزة النفس.
قد يجعلني ضعفي أعانق مخدتي و أرويها دمعًا و أموتُ وجعاً أمام سيول نزيف جراحاتي لكن عزة نفسي تجعلني مهما ضَعفتُ لا أسقط، و مهما احتجتُ لا أسأل، ومهما تألمتُ لا أتوسل.
عزة نفسي صخرةٌصماء أموتُ انا و تبقى هي الحياة الوحيدة بداخلي التي تجر جسدي المنهك نحو الانتصار …هكذا انا لا أفكر مرتين عندما تُمسُّ كرامتي ، من يُهينني يصبح على الفور عدماً ،لا تهمني العواقب أو الخسارات ، فأنا لا أرى نفسي من دون شموخي ، عندما ينكسر سأكون بالتأكيد قد انتهيت.
و هكذا حققتُ كل انتصاراتي ، و بدل أن أتحطم و أنكسر ، تحطم أولئك الذين ظنوا أني سوف أَخذل نفسي و أقلل منها من أجلهم ، أًو تضيع بوصلتي من دونهم …بقيتُ شامخةً رغم كل جراحاتي ، متماسكةًرغم كل خيباتي مؤمنةًبكل جوارحي أن الله عزيز يُعز عزيز النفس و ينصره دائما لأنه شجاع لا يخشى سواه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock