مصادر خاصة لخبرعاجل: حفلات هاني شاكر القادمة لاتعد ولاتحصى

: كشفت مصادر خاصة ل”موقع خبر عاجل ” أن أمير الغناء العربي هاني شاكر يتحضَّر حالياً لحفل له في دولة خليجية خلال الشهر الجاري .

ولفتت المصادر إلى أنه قريباً سيحيي هاني شاكر حفل له بسوريا بمحافظة دمشق في إحدى فنادق العاصمة إضافةً إلى حفل آخر في لبنان أيضاً.

علماً انه صدر بالأمس منشوراً على صفحة مدير شركة عكنان للانتاج الفني الأستاذ خضر عكنان عبر ه”الفيسبوك” كتب فيه أن الفنان هاني شاكر سيواصل حفلاته الغنائية بالتنسيق مع الشركة في سوريا ولبنان و الوطن العربي بعد النجاح الكبير لحفلاته الأخيرة

ونشر عكنان أمس صورة بعد توقيع العقد تجمع كلاً من الفنان هاني شاكر والأستاذ خضر عكنان وشريكه الأستاذ حسين كسيرة ولكن دون ذكر التفاصيل في المنشور.

وفي تصريحات صحفية سابقة ل”هاني شاكر” قال إن نجاح حفلاته في لبنان ردت إليه الروح وحفزته لإحياء حفلات أُخرى في سوريا والتي بدورها لاقت نجاحاً كبيراً وأصداءً فاقت توقعاته .

ويذكر أن بدايات حفلات هاني شاكر خلال هذا العام كانت في ثلاث حفلات في لبنان مع عكنان وكسيرة خلال شهري تموز وآب في كل من صيدا ، بيروت وجبل لبنان ، ولاقت حفلاته نجاحاً لافتاً.

وصُنّف حفله في صيدا الذي أُقيم بتاريخ 17/7/2022 كأفضل حفل أُقيم في لبنان عن عام 2022.وتم تكريم السيدان عكنان وكسيرة في حفل ضخم اقيم في بيروت على شرف متعهدي الحفلات في لبنان من قبل موقع خبر عاجل وبرعاية وزارة السياحة اللبنانية.

لتتكلل فيما بعد نجاحات حفلاته في سوريا بمحافظة دمشق وأحيا شاكر حفلين في دار الأوبرا بدمشق لاقا نجاحاً كبيراً وسط مطالبات عديدة من السوريين لإقامة حفلات أُخرى في أماكن أكثر اتساعاً من دار الأوبرا ليتسنى الحضور لأكبر عدد ممكن من محبي الفنان العربي هاني شاكر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock