بالصور بلقيس تسبق توبا بويوكوستن في إطلالة الفوشيا

مع مشاركة توبا بويوكوستن أحدث إطلالتها من أسبوع الموضة بباريس، وتألقها بفستان من فالنتينو باللون الفوشيا، تذكر فريق ET بالعربي أن بلقيس سبق وأن ارتدت نفس الفستان في شهر يوليو.
ارتدت بلقيس ذات الفستان الذي ارتدته توبا مؤخراً خلال عرض فالنتينو ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، حيث شاركت بلقيس في شهر يوليو ضمن عرض مجموعة خريف وشتاء 2022 ولوّنت دار فالنتينو Valentino إطلالات النجمات وقتها بصيحة ‏Pink PP.

أطلت بلقيس من روما لحضور عرض الدار بفستان جمع بين الأناقة والعصرية بقماشه المطرز وقصته الناعمة، و نسقته مع حذاءً بكعب عالي وحقيبة يد من اللون ذاته ونظارات شمسية بتصميم مبتكر، والنتيجة أن بلقيس سبقت توبا في الظهور بنفس الفستان.


هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فنانة أو شخصية عربية بإطلالة تسبق نجوم هوليود ، فمنذ يومان شاركت جويل مردينيان مُتابعيها على إنستغرام صورًا تثبت بها ظهورها بفستان التايغر منذ عامين قبل أن ترتديه كيم كارداشيان من العلامة التجارية دولتشي آند غابانا.
وعلقت جويل على الفيديو كاتبة “مضحك رؤية كيم كارداشيان بإطلالة من دولتشي آند غابانا منذ أيام، نفس الفكرة بالظبط قدمتها منذ عامين عندما كنت أخطط لحملة ترويجية لعلامتي التجارية وتتعلق بمضمون فكرة التايجر، أرى كيم الآن بنفس التصميم وتبدو جميلة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock