النجمة اللبنانيّة هبة طوجي تنضم الى هذه الشركة وتطلق لو نبقى سوا

 

النجمة اللبنانيّة هبة طوجي تنضمّ لـUniversal Arabic Music

وتُطلق” Que Sera Sera لو نبقى سوا” مع النجم العالميّ لويس فونسي

بيروت في 7 تشرين الأوّل- نوفمبر 2022 :

إنضمّت النجمة اللبنانيّة هبة طوجي إلى “Universal Arabic Music” الشركة الرائدة عالمياً في الإنتاج الفنيّ الموسيقيّ، ووقّعت عقد إنتاج مع الشركة. وأطلقت هبة أغنيتها الجديدة

” Que Sera Sera لو نبقى سوا” التي جمعتها بالنجم العالميّ البورتوريكيّ لويس فونسي صاحب أغنية “Despacito” الشهيرة التي حصدت نجاحاً عالمياً وحقّقت أعلى نسبة مُشاهدة وإستماع على “يوتيوب”.

” Que Sera Sera لو نبقى سوا” هي مُقدّمة لألبوم ستطرحه شركة Universal Arabic Music قريباً مع النجمة هبة طوجي وسيكون الإشراف والإنتاج الفنيّ للمؤلّف الموسيقيّ أسامة الرحباني. وهي أغنية عاطفيّة إيقاعية، كتب أسامة الرحباني كلماتها بالعربيّة ولويس فونسي بالإسبانيّة، وهي من ألحان هبة طوجي و Felipe Saldivia وFreddy Marche و Frederic Savio الذي وزّع الأغنية أيضاً ، أمّا عمليّة الميكس فلـManny Marroquin .

لم تخف هبة طوجي سعادتها الكبيرة بالإنضمام إلى شركة “Universal Arabic Music ” بخاصّة بعد أن جمعتها بالشركة رؤية فنيّة واحدة وقالت:”عملنا المُنتج والمؤلّف الموسيقيّ أسامة الرحباني وأنا طوال السنوات الماضية بمجهود فرديّ وإنتاج شخصيّ لغاية تعاوننا اليوم مع شركة Universal Arabic Music ومع المُنتج العالميّ وسيم SAL صليبي الذي إحتضن مشروعنا الفنيّ وفتح لنا آفاقاً جديدة”.

أمّا بالنسبة للأغنية الأولى مع الشركة فقالت هبة :”عملنا على لحن أغنية Que Sera Sera لو نبقى سوا” منذ بضع سنوات، لكنّنا كنّا ننتظر الوقت المُناسب لإنهائها، وبعد إنضمامي لـUniversal Arabic Music تشاورت مع الشركة وفريق عملي ووقع إختيارنا على الفنّان لويس فونسي للمُشاركة في هذا الدويتو. وأبدى بسرعة رغبته الكبيرة بهذا التعاون بخاصّة بعد أن إستمع إلى اللحن ونال إعجابه.

وتابعت:” جمعتني ولويس فونسي الأهداف نفسها، فكلانا يسعى لبناء جسر بين الثقافتين اللاتينيّة والعربيّة. فهو كتب كلماته الخاصّة التي تناغمت بسلاسة مع غنائي باللغة العربيّة فتحوّلت هذه الأغنية المُميّزة الى مزيج رائع بين العربيّ واللاتينيّ.”

وختمت هبة بالقول: “إنّ العمل مع لويس فونسي كان رائعاً. فهو إنسان مُتواضع وراقي وفنّان مُحترف. ولا شكّ أنّه أضفى طاقة إيجابيّة على العمل لأنّه فنّان بكلّ ما للكلمة من معنى”.

من جهته قال لويس فونسي:”إقترحت عليّ شركة الإنتاج التي تتولّى أعمالي الفنيّة فكرة التعاون مع الفنّانة هبة طوجي وأحببت كثيراً هذا المزيج الفنيّ بيننا بخاصّة أنّ

Que Sera Sera ” لو نبقى سوا” هي خلطة فنيّة رائعة تجمع أنماطاً موسيقيّة مُختلفة وتحمل تبادلاً ثقافياً مُميّزاً وتبثّ جرعة من الطاقة الجميلة”.

وأضاف:” صوّرنا الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج John Primo في موقع رائع إخترناه في مدينة ميامي وكانت أجواء التصوير أشبه بالمُغامرة، إذ فاجئتنا عاصفة قويّة جداً لكنّ لا شكّ أنّه وبفضل الحرفيّة العالية التي يتمتّع بها طاقم العمل تابعنا التصوير بشكل طبيعيّ ولم ينعكس هذا الأمر أمام الكاميرا”.

وختم لويس فونسي بالقول:”هبة طوجي فنّانة رائعة وهي محترفة جداً وموهوبة للغاية”.

لناحيته، رحّب وسيم SAL صليبي المؤسّس والرئيس التنفيذيّ في “Universal Arabic Music ” بإنضمام النجمة اللبنانيّة هبة طوجي إلى الشركة وقال:” هبة طوجي رمز جميل للثقافة الفنيّة والفنّ الراقي. وعندما إستمعت للأغنية للمرّة الأولى بصوت هبة، شعرت أنّها ستحصد نجاحاً عالمياً إذا تمّ تقديمها مع نجم لاتينيّ وبخلطة عربيّة لاتينيّة”.

وتابع قائلاً:” لذلك، إخترنا النجم العالميّ لويس فونسي الذي أضاف بصمته الخاصّة على الأغنية، وأنا سعيد وفخور جداً بهذا العمل الفنيّ الذي سيجمع النجمين العالميّين هبة طوجي ولويس فونسي.

أغنية ” Que Sera Sera لو نبقى سوا” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

رابط الأغنية : https://hibatawaji.lnk.to/QueSeraSeraID

رابط الكليب: https://www.youtube.com/watch?v=9sroVPh389Q

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock