دينا حايك تعلن إصابتها بمرض سرطان الثدي والنجوم يدعمونها

لاحظ جمهور دينا حايك اختفائها منذ عدة أشهر، وتم تداول أخبار أنها مريضة لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل المرض، ومنذ ساعات قليلة أعلنت دينا إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ 6 أشهر وأنها تخضع لفترة العلاج الكيميائي بالمستشفى، وشاركت مُتابعيها على تويتر خبر إصابتها بمرض السرطان.
بحسب الأخبار التي تم تداولها أن دينا أخفت خبر إصابتها بمرض السرطان على مدار الستة أشهر الماضية إلا أنها قررت التحدث عن تجربتها في ندوة مع مؤسسة ريتيلو لتتحدث عن تجربتها ولتنشر الوعي بين النساء المصابات بسرطان الثدي.

كشفت دينا أنها كانت تخضع لكشف دوري كل 6 أشهر، واكتشفت الطبيبة إصابتها بالمرض من الدرجة الثالثة بالصدفة، خاصة أنه لم يمر ستة أشهر على موعد الفحص الجديد، وبعد الكشف تبين إصابتها.
شكل هذا الخبر صدمة لمُحبي دينا وتفاعل مع الخبر عدد كبير من جمهورها ونجوم الفن، وغردوا على تويتر مُتمنين لها السلامة والتغلب على المرض في أقرب وقت وتعود إلى جمهورها ومُحبيها بالصحة والسلامة.

علقت نجوى كرم على تغريدة دينا كاتبة: “سلامة قلبك يا دينا انشالله ربنا بيبعتلك الشفاء لأنه هو القادر، منحبك وناطرينك نحن وجمهورك تقومي بخير وسلامة”.
دعم نيشان صديقته دينا حايك وغرد كاتبًا: “السّرطان يَتسلَّل إلى حياتِنا لِيَسكب مرارتَهُ على يّامنا. ‏دينا الرّاقية، ‏تَليقُ بِكِ حَلاوَة الحياة، ‏عسى أن تَنتَصِري عليه ‏بإيمانك وعزيمَتِك ‏ومشيئَة ربّ العالمين. ‏كُلّ الحُبّ”.
كتبت جومانا بوعيد على تويتر مغردة بتدوينة داعمة لـ دينا حايك للتغلب على مرضها “دينا الطيبة والمحِبّة سلامة قلبك، الله يعطيكي القوة وتمرق على خير يا رب، ‏انتي انسانة مؤمنة وقوية رح تتغلبي على المرض وتبقي الضحكة الحلوة بحياة كل اللي بيحبوكي، ‏كل الحب الك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock