جويل مردينيان تقول: أنا لا أصدّق أنني أبدو أصغر بعشرين عاماً

لطالما عُرفت جويل مردينيان، خبيرة التجميل والتبرّج اللبنانية ومقدمة البرامج ونجمة برنامجها الواقعي Joelle Unfiltered، بصراحتها عن العمليات التي تخضع لها مثل عملية شدّ الجفون ووجهها. في بوست جديد نشرته على صفحتها الخاصة عبر انستقرام، كشفت جويل مردينيان عن إجراء جديد قامت لطالما عُرفت جويل مردينيان، خبيرة التجميل والتبرّج اللبنانية ومقدمة البرامج ونجمة برنامجها الواقعي Joelle Unfiltered، بصراحتها عن العمليات التي تخضع لها مثل عملية شدّ الجفون ووجهها. في بوست جديد نشرته على صفحتها الخاصة عبر انستقرام، كشفت جويل مردينيان عن إجراء جديد قامت به منذ سنتين، بحسب قولها، جعلها تبدو أصغر بـ20 سنةً، وهي عملية Hollywood Lift. وها هي، تفاجئ الجميع بالإفصاح عنها وبجميع تفاصيلها.

جويل مردينيان تكشف عن خضوعها لعملية Hollywood Lift
بعد كشفها عن العملية في برنامجها الواقعي Joelle Unfiltered الذي يُعرَض على موقع شاهد Shahid Vod، نشرت جويل مردينيان على حسابها على انستقرام منذ يومين فيديو يُظهر تفاصيل عملية Hollywood Lift التي أجرتها. تجيب من خلال الفيديو على عدة أسئلة طُرحت عليها من بعد عرض الحلقة مشيرةً إلى أنّها خضعت لهذه العملية منذ سنتين.

في الفيديو، وثّقت جويل مردينيان مراحل التطوّر بعد العملية التي استغرقت 10 ساعات مع صور ولقطات لشكل وجهها بعد ثالث يوم من العملية ومن ثم بعد مرور 7 أيام، و10 أيام، وأسبوعين، وشهر، وشهرين. أمّا فيما يتعلق بالنتائج، فعبّرت عن إعجابها الكبير مشيرة إلى أنّ عملية Hollywood Lift جعلتها تبدو أصغر بـ20 عام، وطول الجلد الذي أزاله طبيبها هو بقدر إصبعين. كما ذكرت أنّها كانت قد فكّرت بإجراء هذه العملية منذ 4 سنوت ولكنها خضعت لها منذ سنتين، وقدّمت الموسم الثاني من برنامجها Beauty Match بعد مرور شهر فقط على العملية. عن فترة التعافي، قالت جويل مردينيان إنّها كانت سريعةً؛ دام الورم لـ4 أيام من بعد العملية واستطاعت رؤية النتيجة من بعدها وأحبّتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock