هالة يوسف… بصمة مميزة في عالم السوشال ميديا

هالة يوسف مودل وخبيرة تجميل عراقية، ابنة مدينة كردستان- دهوك، حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي فلديها مليون متابع عبر «انستجرام»، وهي من أشهر مدونات الموضة والجمال في المنطقة، لمعت كونها مصدر وحي للعديد من السيدات في مجالي الموضة والجمال.

هالة التي تبلغ من العمر ثلاث وعشرون عاما بدأت مسيرة عملها ك مودل في سن مبكر وحققت نجاحات باهرة، واقتحمت عالم الموضة من خلال مشاركة متابعيها النصائح الجمالية، والطرق التي تساعد المرأة بأن تظهر أكثر جمالاً، فتتمتع هالة بستايل أنثوي مواكب للعصر بطريقة أنيقة، كما أنها مُحبة ولديها شخصية متجددة طوال الوقت.

تجمع في عملها ما بين الروح الغربية المتجددة والشرقية الأصيلة وتعمل على تشجيع كافة السيدات لزيادة الثقة بأنفسهن من خلال بث نصائح وفيديوهات لهن والتحلي بالقوة اللازمة لتحقيق أهدافها والسعي وراء الطموح على الصعيد المهني والشخصي.

هالة كونها من مدونات الموضة التي لها ستايل معين خاص بها، من بينها أنها تتميز بارتداء الجينز بمختلف اللوكات، ولها إطلالات مواكبة للصباح من فساتين ضيقة مع تنسيقات مختلفة بشكل يحمل الجاذبية والإثارة، وتألقت هالة بارتدائها الفساتين المميزة للسهرات المسائية.

احترفت هالة التجميل والعناية بالبشرة في سن مبكرة وأصبحت خبيرة بهذا المجال وتميزت بطريقتها الخاصة في وضع المكياج وتختار المكياج الأنسب لتتفرد بإطلالتها من خلال تنسيق الألوان التي تتناسب مع جميع درجات البشرة المختلفة وتحرص على إظهار البشرة خالية من العيوب بإسلوب احترافي ، وتميزت بلمستها الأنيقة في عملها، وتُفضل وضع الماكياج بنفسها، وتميل في غالبية الحالات إلى إطلالة بسيطة، مع وضع أحمر الشفاه المناسب من الدرجات الترابية ،كما تهتم ببشرتها لإيمانها أن البشرة الصحية تعد من الأمور المهمة التي من شأنها ان تحافظ على المكياج الخاص بها وتظهره بمظهر جيد، كما تحرص على العناية بشعرها أيضا وتشارك صور لأعمالها عبر حسابها.

وضعت لمساتها الفنية بالإضافة لخبرتها في المكياج والموضة لتقدم بعض النصائح للمتابعات والتي تختص بعالم الفاشن والتجميل والعناية بالبشرة والشعر، فهالة يوسف تجربة ذاتية فريدة وعلامة فارقة بين مقدمي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي ، تستحق الإشارة إليها ولما تقدمه من محتوى مميز ومكلل بالنجاح والإبداع.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock