صباح الجزائري تطل بـ الشورت من تركيا…

خرجت الفنانة السورية صباح الجزائري على متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بـ صورة جديدة من كواليس إجازتها الصيفية في تركيا، بدت خلالها بـ إطلالة شبابية عصرية، قوامها الشورت والبلوز الفضفاض.
وأعربت نجمة الدراما السورية والعربية المشتركة عن اشتياقها الكبير لمتابعيها عبر Instagram، مُعلقة على المنشور بـ:” هاي اشتقتلكن كتير”، وهو ما تفاعل معه متابعوها بـ الإيجاب.
حيث أخذوا يتغزلون بـ الممثلة القديرة في تعليقاتهم التي انهالوا بها على الصورة، ومما دونوه:” حبيبي”، و” قمرنا”، و” ما أحلاكي”، و” يسلملي هالطلة وهالوقفة اشتقتلك كتير ماموني”، و” أنا اشتقتلك كتير كتير يا روح القلب”.
ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور الجزائري:” طلال مارديني، ديمة الجندي، ترف التقي، رشا التقي، ريم كفارنة، محمود نصر، مجد العجلاني، ديمة إبراهيم، كندة علوش” وغيرهم.

صباح الجزائري مع زوجها رباح التقي وابنهما كرم
وكانت نجمة سلسلة ” باب الحارة”، قد شاركت مؤخراً صورة جديدة جمعتها بـ زوجها السيد رباح التقي وابنهما كرم، دون التعليق عليها بـ كلمات كثيرة حيث اكتفت بـ هاشتاغ ” الصباح- رباح- حب-صباح الجزائري”، وهو ما أشعل حماس متابعيها ودفعهم للدعاء لها ولعائلتها بـ دوام السعادة والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock