رزان مغربي بعد حصولها على الجنسية المصرية “سعيدة جدا وهي حلم وشرف لي”

سعيدة جدا وهي حلم وشرف لي والله رزقني الجنسية المصرية في النهاية” هكذا علّقت رزان مغربي على حصولها على الجنسية المصرية، مضيفة “شعرت أنني استحقيتها منذ أول يوم دخلت فيه إلى مصر من حب أهلها وعوضتني عن أشياء كثيرة في حياتي، اذ رأيت في هذا البلد كل الحب الدعم والعائلة، وأنشأت عائلتي ابني وزوجي مصريان هي المكان الذي يمكن أن أطلق عليه بيتي”.
تابعت “أول ما أخذت ورقة الجنسية كنت سعيدة وأرسلتها لكل عائلتي، مشيرة الى أن جدها كان يأتي بها الى مصر وهي صغيرة”.
وقالت ” ثقافتنا مصرية وهوانا مصري وكل الناس في المجمع كلهم كانوا سعيدين بحصولي على الجنسية وكأنه فرح”، مضيفة “قمت أيضَا بالزغاريد مع احدى عاملات النظافة في المكان كونني شعرت أن هذه الزغريدة مصرية مئة بالمئة؟.
تابعت “لغيت الاقامة وقلت لابني رام بقيت مصرية فقال لي بشكل عفوي “بقيتي زي”، وشعرت كأنني أم واستحقيت لقب الأمومة وشعرت نفسي عروسة والله يديم عليّ هذ الشرف، فهناك فنانين وناس يحلمون بالحصول على الجنسية المصرية”.
أضافت “الجنسية هي نيشان على صدر أي أحد وبات لي 3 جنسيات فاللبنانية هي دمي ولحمي وتاريخي وحاضري ، والبريطانية بحكم وجودي وحياتي وأهلي في لندن بلدنا الثاني الذي أكملت  فيها دراستي وحياتنا كلها في لندن وأتيت الى مصر في 2005 وبالعام 2008 كان أول بيت أملكه في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock