اليسا تدعم شيرين عبدالوهاب بحفلها في موسم الرياض

أجواء مليئة بالمشاعر والاحساس تابعناها في حفل اليسا ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، وأشعلت اليسا الأجواء على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، وشهد الحفل حضور جماهيري واسع، وخطفت الأنظار بإطلالتها.
وصعدت إليسا على المسرح وسط حماس وترحيب كبير من الحضور.
قبل صعودها على المسرح عبرت إليسا عن سعادتها وحماسها قائلة: “يعني فوق الخيال مش مصدقة أطلع أشوف الجمهور لأنه صار حدث سنوي وبننطره، وانشالله بتكون حفلة فوق الخيال، وبحب أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة روتانا لأنه بتجمعني دائمًا بالناس اللي بحبها، وهيئة الترفيه صانعي المستحيل، وردود الفعل اللي انعملت بس انعرف انه رح تكون في حفلة بتجمعني بهيفاء وهبي كان فوق الخيال، وأنا كتير مبسوطة بهالحفل”.
أشعلت إليسا الأجواء في حفلها وبدأت بأغنية “على حس حكايتنا”، وبطريقتها دعمت صديقتها شيرين عبدالوهاب على المسرح في أزمتها الأخيرة وغنت أغنيتها “مشاعر” وسط هتافات شديدة وتأثر من الجمهور، وطلبت من الجمهور أن يدعم شيرين ويغني معها، تداول رواد تويتر مقطع الفيديو الذي غنت فيه وعبروا عن سعادتهم بهذا الدعم تحت هاشتاغ كلنا شيرين.
فوجئت إليسا بجمهورها وصناع الحفل يحتفلون بعيد ميلادها على المسرح، وغنوا بها “عيد ميلاد سعيد إليسا” ووجهت الشكر للجميع قائلة: “شو حلو احتفل بعيد ميلادي معكم”.
قدمت إليسا خلال الحفل باقة من أجمل وأشهر أغانيها وتفاعل معها الجمهور مُرددين الكلمات وسط أجواء سيطرت عليها المشاعر والتأثر مع ملكة الإحساس، “عكس اللي شايفينها، أنا وبس، كرمالك، بتمون، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock