تينا طبارة عودة قوية إلى الساحة الفنية بعد غياب

متابعة: وسيم عليا

جديرة بالاهتمام ومتمكنة من أدواتها وتجعلك تقف مذهولًا بأعمالها وماتخبئه كتلة مشاعر وبالأخص في أعمالها، تربد على كتفيك تارة وتقتلعك تارة أخرى إنها الممثلة اللبنانية تينا طبارة والتي غابت لتشرق من جديد ويعود سبب الغياب زواجها وإنجابها من جهة ووضع البلد ووفاة والدها من جهة أخرى، ولكن القوي من يعود ويستمر.
وبالوقت الحالي تتحضر لعدة أعمال بلغ عددها أربعة و بحد تعبيرها وصفتها بالقوية والجميلة بعضها سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، وبعض الأعمال تكتب بالوقت الحالي، كما أنها تعمل مع عدة شركات كمروى غروب، وإيغل فيلمز وقريبًا مع شركة الصبّاح و مع المخرج والمنتج إيلي معلوف في مسلسل “أسماء من الماضي” والذي سيعرض قريبًا عبر شاشة ال LBC.
أيضًا “عنبر6” في جزءه الثاني من إنتاج إيغل فيلمز ل جمال سنان على شاهد VIP.
مسلسل الزوجة الأولى بجزءه الثاني وهو من إخراج طوني عاد و كتابة لبنى مرواني و إنتاج مروى غروب لصاحبها مروان حداد و بطولة مازم معضم جهان خماس جوي خوري لمى لوند جان قسيس ومعظم مشاهدي مع جوي خوري ( كارين ) و لمى لوند ( صونيا ) و جان قسيس ( وفيق ) و نور غندور ( جيسي ).
يذكر أنها شاركت في الماضي بعدّة أعمال نذكر منها: مسلسل “الزمن الضائع” مع فادي ابراهيم، ومسلسل “مسألة وقت” مع الممثل الكويتي محمد العلوي والذي عرض عام 2018، أيضًا مسلسل “والتقينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock