عودة مسلسل وادي الذئاب بموسم جديد

بشرى سارة لمحبي وادي الذئاب! فبحسب التقارير ، أشهر المسلسلات التركية Kurtlar Vadisi يعود إلى الشاشات من جديد من بعد غياب حوالي ال7 سنوات.

في مقابلة جديدة لـ”نجاتي شاشماز” الذي يؤدي شخصية لمراد علمدار ، كشف في عن استعداده للجزء الجديد من المسلسل التركي “وادي الذائاب”. مؤكدا اكتمال التحضيرات وبدء التصوير قريباً.
بحسب مقابلة نجاتي فالمتوقع عرض الموسم الجديد من وادي الذئاب خلال شهر يناير 2023 . وحتى الآن لم يصرح من هم النجوم الأتراك المشاركين في العمل المنتظر بالاضافة الى أن قصة الجزء من هذا المسلسل والأحداث لم تُعرف بعد.
يعد الأطول من بين المسلسلات التركية، وأحد أنجح الأعمال التركية حيث استمر نجاحه على مدار الـ 10 مواسم. عرض الجزء الأول سنة 2003، و عرض الجزء الأخير سنة 2016، حيث ناقش المسلسل العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
نجاتي شاشماز Necati Şaşmaz بدور مراد علمدار، كنان جوبان Kenan Çoban بدور عبدالحي جوبان، غوركان أويغون Gürkan Uygun بدور ميماتي باش، اوكتاي كينارجا Oktay Kaynarc بدور سليمان شاكر، إرهان أفق Erhan Ufak بدور عمران افق، بيجوم كوتوك Begüm Kütük بدور صفية كرخانلي، اردام أورغوناي Erdem Ergüney بدور حكمت دالي، عثمان ووبر Osman Wöber بدور تركي قنطرجي، سونمز أوتاسوي Sönmez Atasoy، أوزغو نامال Özgü Namal سلجوق يونتام Selçuk Yöntem ، وغبرهم الكثير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock