3 نجوم وراء ستارة في إعلان تشويقي لأغنيتهم…تعرفوا عليهم

دعاية جديدة، لأغنية مرتقبة لـ3 من نجوم الأغنية في مصر، من المُقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة.
3 مطربين، على بوستر أغنية، ملامحهم مختفية تمامًا وراء ستائر ملونة ونظارات، ما أثار تساؤلات الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل غياب التفاصيل الخاصة بهذا المشروع الغنائي، واكتفاء الشركة المنتجة بكلمة “قريباً” فقط، دون أي تفاصيل أخرى.
هذا البوستر خاص بأغنية جديدة تجمع نجمي الأغنية في التسعينيات حميد الشاعري وهشام عباس، بالإضافة إلى أكرم حسني، الذي سيُشاركهما الغناء فضلاً عن أنها من كلماته أيضًا.

وستُطرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة، على طريقة الفيديو كليب، الذي أخرجه هادي الباجوري، وتحمل اسم “السهر والانبساط”، ومن المقرر أن يتم طرحها بالتزامن مع احتفالات العام الجديد.

ويأتي ذلك في ظل غياب أكرم حسني عن موسم دراما رمضان المقبل 2023، بعد أن قدم مسلسل “مكتوب عليا” في الموسم الرمضاني الماضي، حيث رأى أن يتمهل في اختيار نص كوميدي جيد يعود به للجمهور، يفوق نجاح مسلسله الأخير.

أما حميد الشاعري وهشام عباس فقد حققا نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية، وتجمعهما صداقة قوية، إذ قدما العديد من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور، خاصة في فترة التسعينيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock