الفنانة مي مطر تُرفع على الأكتاف، وديو غنائي يجمعها بنجم ستار أكاديمي ميشال قزي

الفنانة مي مطر تُرفع على الأكتاف، وديو غنائي يجمعها بنجم ستار أكاديمي ميشال قزي

- ‎فيأخبار الفن

الفنانة مي مطر تُرفع على الأكتاف، وديو غنائي يجمعها بنجم ستار أكاديمي ميشال قزي في مطعم الأرجوان في عكار

 

وسط حضور تجاوز الـ 500 شخصاً، أحيت الفنانة مي مطر سهرة مميّزة في مطعم الأرجوان في عكار، هذا بعد أسبوع من إحيائها مهرجان نصف نهائي ماراتون الدولي في طرابلس ونقل مباشرة على هواء تلفزيون المستقبل والذي تجاوز عدد الحضور الـ 25 ألف شخصاً.

سهرة الأرجوان لم تكن عادية على الإطلاق فكانت من أجمل السهرات في عكار، حيث غنّت مي أغنيتها الشهيرة ” متلك مش عايزين” التي أصبحت علامة فارقة عند الجمهور الذي يرددها ويرقص على أنغامها، كما تابعت وصلتها بين الطرب والدبكة اللبنانية التي ألهبت الحاضرين ورقصوا معها وراقصوها حتى ساعات الفجر الأولى.

مي كعادتها شقيّة على المسرح لم يسلم الجمهور من مفاجآتها، حيث تنقلت بين العزف على الدربكة والأورغ حتى الطبلة، مما أسرّ أهل منطقتها متوجهين الى المسرح ليحملوها على أكتافهم معبّرين عن سعادتهم لإطلالتها مطالبين بسهرة مماثلة الأسبوع المقبل، أما المفاجأة الثانية فكانت بإطلالة ميشال قزي مجدداً على المسرح ليؤدي مع مي ” ديو ” غنائي على أنغام موسيقى ” مين حبيبي أنا” حيث إنسجما على المسرح بآداء الأغنية .

على صعيد آخر نذكر بأن الفنانة مي مطر تتوجه غداً الى كندا في جولة فنيّة مع نجم ستار أكاديمي جوزيف عطية، وبعد عودتها الى لبنان تستعد لحفل عشاء يجمعها مع الصحافة مجدداً لإطلاق أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان ” هيدا هوّ ِ ..” 

 

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

رورو حرب تشعل الأجواء في سهرة من العمر في ” زاد الخير “…

خبر: وسيم عليا تميزت بخامة صوتية تحدّت الوصف،