الفنانة مايا نعمة في الاحتفالية الختامية لحملة الموضة مع فلايك

الفنانة مايا نعمة في الاحتفالية الختامية لحملة الموضة مع فلايك

 محبو الموضة من جميع الفئات، محترفون وهواة على حدٍ سواء، قد أُعطوا الفرصة مع فلايك لدخول عالم الموضة خلال إطلاق حملة “دللي نفسك بالموضة” التي  شجّعت الشباب العرب على تصميم أكسسوارات تتناسب مع فساتين صفر خمس، رسمهم ونفّذهم المصمم أنطوان القارح.

ومن بين آلاف المصممين الذين دخلوا المسابقة، إن عبر المحطات المتنقلة في البلدان المشاركة أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة، وصل 15 مشاركاً إلى الحفل النهائي، وهم:

من الأردن:

احمد المنصرا

عنود عبيدات

ميرا الهموري

رنا معلم

رزان عبيدات

رويا غريبي

سلمى الشاويش

زينا حمّاد

من لبنان:

أريج سباعي

غارسارا غورجاكيان

غاده مليماني

جان كلود عرموني

من سوريا:

إبلا حاوي

إيلي صايغ

نوشيغ سوغومونيان

وقد أعلن عن الرابحة خلال حفل مميز أقيم في بيروت مساء العاشر من نيسان في صالة  الـ Pavillion Royale-Biel، بقرار من لجنة حكّام ضّمت كلٌّ من الممثلة جيني إسبر، المصممة وناقدة الموضة موريال أنغلولبولو شعيا، ملكة جمال لبنان لعام 2004 والممثلة نادين ن. نجيم، والمصمم أنطوان القارح. وقد تمّ خلال الحفل الذي قدّمته أنابيلا هلال، عرض الأكسسوارات التي صممها المشتركون الـ15،  بالإضافة إلى تقديم المجموعـــة الأولى للـ Prêt a Porter للمصمم أنطوان القارح والمستوحاة من الشوكولا. وقد أعلن في نهاية الحفل عن الرابحة  في المسابقة، رنا معلم من الأردن، التي حظيت بفرصة السفر إلى إيطاليا لمتابعة دروس في تصميم الأزياء في أحد أهم معاهد الموضة في ميلان.

وقد حضر الحفل حشد من اهل الصحافة والاعلام والفنانين ومن بينهم الفنانة مايا نعمة وزوجها الموسيقي وليد المسيح

 

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

القيصر ابو حلب يتصدر العناوين

القيصر ابو حلب يتصدر العناوين تصدر القيصر ابو