رامي عيّاش يكذب الشائعات

بعد أن أثير جدلاً كبيراً في الاعلام، وإحتلت بعض الصحف العربية عناويناً عريضة تؤكد بان الفنان رامي عيّاش متزوج سراً والبعض الاخر منهم نشر انه على علاقة قوية بفتاة مغربية ومغرم بها وقريباً سيعلن الزواج منها، والكثير الكثير من الاقاويل والاشاعات قد طاولت النجم عياش، لكن وما إن حلّ الظلام وأشرقت شمس الصبح حتى تكذب ما أشيع رغم تكتم رامي على كل الشائعات في الكثير من الاحيان وكما يقول المثل الشهير: داب التلج وبان المرج ها هي الحقيقة ظهرت حتى تكذب كل الشائعات وتسقط علامات الاستفهام بإعلان خطوبة رامي من الحسناء سيرين أبو زيد إبنة شقيقة شيخ عقل الطائفة الدرزية السابق الشيخ بهجت غيث  اقتصرت الخطبة لتكون عائلية خبر عاجل تتمنى لرامي النجاح والاستمرار في حبه لمن إختارها على امل ان يتكلل هذا الحب بالزواج المثالي.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock