ما سبب تغيّر تصرفات رنا ؟ وسكينة تُغنّي لـ زكي

ما سبب تغيّر تصرفات رنا ؟ وسكينة تُغنّي لـ زكي

- ‎فيأخبار الفن

افتتحت رنا سهرة الـ”Social Media Night”أمس بأغنية تلبية لرغبة محبيّها، وقد سؤلت عن سبب تجنّبها الدفاع عن محمود حين وقع سوء تفاهم بينه وبين سكينة، فأكّدت أنّ محمود إبن بلدها وسكينة من اكثر المقرّبين إليها، وقد حاولت حينها أن تخفّف من وطأة المشكلة بينهما.

 

أمّا أحد المعجبين،فسأل رنا عن سبب تغيّر تصرّفاتها مؤخّراً، فكان ردّها صريحاً بأنّها قبل أن تكون فنانة، هي كائن بشريّ وتتعرّض للعديد من الضغوطات النفسيّة وقد تبدو عصبيّة في بعض الأحيان.

 

سكينة تلّقت الكثيرمن إعجاب الجمهور وطُلب منها أن تغنّي لزكي، فأدّت أغنية “يا غالي عليّ”تعبيراً عن صداقتها له، وكما طَلب منها أحد المعجبين أن تُبقي على صداقتها مع رنا وأن لا تبتعدا أبداً مؤكّداً أنّها تستحقّ اللقب وأنّ عليها أن تجتهد أكثر للوصول إلى هدفها. وردّاً على البعض، اعترفت أنّ جان “يعصّبها” لكنّها، تعبّر عن إنزعاجها أمامه مؤكّدةً على الصداقة به.

 

من جهّتها، وجّهت زينب تحيّة لمصعب وزكي وأكّدت أنّ محمود هوصديق وتحبّه كثيراً، ومن الطبيعي أن تحصل بعض المشاكل البسيطة، كما وحاولت أن تقلّد عبدالله تلبية لرغبة أحد المعجبين.

 

والمميّز أنّ الطالبة السابقة ماريا سركيس وجّهت رسالة إلى عبدالله وجان وحثّتهما على الإجتهاد أكثر للوصول إلى المرحلة النهائيّة.

 

وصولاً إلى جان، أكّد الأخير أنّه من الطبيعي أن يحصل سوء تفاهم صغير بين الزملاء في الأكاديمية وهذا أمر طبيعيّ، لكنّ الأمور تعود إلى سابق عهدها بعض دقائق عدّة. وقد نصح أحد المعجبين جان بعدم الردّ على تعليقات رنا، مشيراً إلى أّنه الأمل الوحيد لرفع إسم لبنان بعد مغادرة زكي.

محمود بدوره أثنى على كلام رنا وجان موضحاً أنّهم دخلوا مرحلة حساسة ويتعرّضون خلالها للضغط والتعب، مما يزيد من حدّة التوتّر.

sm-11 sm-12

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبز الـ”Psyllium” من “Belicious Bakes” الفريد شكلاً وطعمًا

لطالما تميّز مخبز “Belicious Bakes” بتقديمه أجود أنواع