الشعبية كوداي تتوج على عرش الجمال المغرب العربي وانطلاقتها من لبنان

الشعبية كوداي تتوج على عرش الجمال المغرب العربي وانطلاقتها من لبنان

- ‎فيأخبار الفن

أقيم في فندق فينيسيا- بيرروت وبرعاية نقابة المحررين الصحفيين وبدعوة من مكاتب نوري ميديا  مؤتمر صحفي للإعلان عن تتويج الشعبية كوداي ملكة جمال المغرب العربي  لعام 2013 وقد حضره عدد من الوجوه الاعلامية والاجتماعية. وشارك في المؤتمر الاعلامية ريما صيرفي ممثلة نقيب المحررين السيد الياس عون، السيد مازن نوري صاحب نوري ميديا ومجلة أوسكار، وملكة جمال المغرب العربي الشعبية كوداي.

بعد النشيدين الوطنيين اللبناني والمغربي كانت الكلمة للسيد مازن نوري الذي اعطى لمحة سريعة عن “نوري ميديا” التي تأسست عام 1997، واعلن عن اطلاق المؤسسة في المغرب العربي من خلال استحداث لقب ملكة جمال المغرب العربي وهي مسابقة تضم تونس، المغرب، ليبيا والجزائر. وقال انه تم اطلاق مسابقة ملكة جمال المغرب العربي عبر الانترنت وضمت عددا كبيرا من المشتركات، وقد فازت باللقب الشعبية كوداي التي سيكون برنامجها وهدفها مد الجسور الثقافية والعمل على الانفتاح الاعلامي بين المغرب العربي ودول المشرقوالخليج العربي.

كما واعلن عن انطلاق “نوري مانجمنت” لادارة الاعمال بحيث تكون ملكة جمال المغرب العربي اولى المتعاقدات مع الشركة، كما واعلن عن التحضير لليوم الاعلامي العربي بالتعاون مع نقابة المحررين في لبنان بالاضافة للتحضير للعديد من البرامج التلفزيونية والمسلسلات بالتعاون مع عدد من الفضائيات، وتم خلال المؤتمر اطلاق فيديو كليب الفنان وليد عوض لاغنية “ارحميني” التي تولت اخراجه المخرجة اللبنانية رندلى قديح.

اما الاعلامية ريما صيرفي فباركت بدورها الشعبية كوداي وقالت ان هذه المسابقة كسرت مقاييس العارضات في العالم العربي لانها جميلة وسمراء الا انها تختلف بقوامها عن العارضات، وتمنت عليها ان تلتزم بثلاث قواعد: الأولى ان تعمل بجدية على حملتها المختارة، الثانية ان تستطيع تمثيل دول المغرب العربي برصانة ليشرفها وتشرف اللقب، اما الثالثة فهي ان تزيل الصورة المشوهة لبنات المغرب في الإعلام وخارج المغرب.

ملكة جمال المغرب العربي الشعبية كوداي رحبت بالحضور وعبرت عن سعادتها لحصولها على اللقب شاكرة القنصل المغربي محمد شكيب بالمليح المستشار الاعلامي والثقافي في سفارة المملكة المغربية ببيروت على لحضور وعلى دعمهم لها وقالت انها من مدينة كازابلانكا وحاصلة على شهادة في هندسة الديكور وتعمل كخبيرة تجميل وشاركت بالمسابقة التي شاهدت اعلانها على الانترنت وتفاجأت حين تم اختيارها للقب وتمنت ان تستطيع القيام باهدافها كما هو مقرر.

وفي سؤال خاص عن علامات الاستفهام التي عادة ما تدور حول مسابقات ملكات وملوك الجمال وعن هذه المسابقة بالتحديد التي اجريت على الانترنت ومن اشرف عليها وكيفية التأكد من النتائج بالوثائق نظرا لعدم وجود تغطية اعلامية، قال نوري ان هذه المسابقة ليست كأي مسابقة بل هناك لجنة من وتمت دراسة ملفات المتباريات حسب البرنامج المختار من قبل المؤسسة، وتم اختيار الفتاة الانسب لتقديم هذا البرنامج ولمد الجسور بين المغرب العربي والدول العربية، وهذا اللقب سيكون سنويا ورسميا وهو مصرح ومسجل في وزارة السياحة ولدينا ملكية وحماية فكرية للّقب. وفي ختام المؤتمر عرض الفيديو كليب الخاص للفنان وليد عوض للمخرجة رندلى قديح لاغنية “ارحميني”.

 1 MES (28) MES (50) MES (77) MES (112) MES (119) MES (122) MES (143) MES (147) MES (167) MES (167)_1 MES (187)_1 MES (193) MES (208) MES (208)_1 MES (229) MES (241) MES (243) MES (274)

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

فرقة الآغا تضرب من جديد بعد غياب بقيادة معين علي…

تقرير: وسيم عليا شعبيته سرُّ نجوميته، متواضع وله