جارودي ميديا يدعم الشباب اللبناني من لبنان إلى نيويورك!

جارودي ميديا يدعم الشباب اللبناني من لبنان إلى نيويورك!

- ‎فيأخبار الفن
  • تناول فيلم”  Miracle Across My Balcony”   موضوع النازحين السورين. ولكنه ركز على كيفية تعايشهم مع المجتمع اللبناني. فدارت احداث الفيلم في احدى القرى اللبنانية بين ولد لبناني مسيحي وولد سوري مسلم تراقبهم صحافية اجنبية. فينقل الفيلم مشاهد حقيقية وحية من بيوت الاطفال ليوصل رسالة قوية عن اهمية العيش المشترك وتقبل الاخر ومساعدته.

  • قد حضر الاحتفال جميع الفائزين وجميع اعضاء لجنة الحكم وممثلين عن الامم المتحدة و الشركات الراعية.

  • مثل الطلاب لبنان و jaroudi Media     وقضيتهم. فكرموا من  من قبل ممثل عن Enrique Iglesias وعرض فيلمهم امام الحضور.

o     شارك في هذا الفيلم فريق مؤلف من ثلاث طلاب في الصف الثانوي الثالث (رامي المصري, سارة فليحان و عياد المصري ). عمل هذا الفريق على المشاركة في مسابقة   Plural + 2013بهدف التغير في الاحكام المسبوقة المصيطرة على عقول البنانين تجاه النازحين السورين. كما وانهم شاركو لنشر قضيتهم الى الامم المتحدة كون هذه المسابقة منظمة من قبل  .United Nations Alliance Of Civilizations   بلاضافة الى ذلك انهم طلاب مؤمنون بقوة الشباب في احداث التغير فكان لهم Plural +  افضل مسرح عالمي لتحقيق اهدافهم.

 

 

o     Plural +  هي مسابقة عالمية منظمة من قبلUnited Nations Alliance Of Civilizations  و . International Organization for Migrationبالاضافة الى 35 شركة راعية للاحتفال. تهدف الى تشجيع الشباب على احداث التغير عن طريق الافلام القصيرة.

 

o     تتقسم الفرق الى ثلاث فئات عمريةو قد فاز miracle across my balconyمن اصل 254 فلم من 71 دولة با   Nexos Alliance Award.

 

o     قد سافرو الطلاب  مع راشدة وممثلة(يسر ابي غانم) في الفيلم برعاية.Jaroudi Media   وحضروالاحتفال الواقع في 5 كانون الثاني 2013 في Paley Center for Media في  New York

 

 

 1 DSC_0423 DSC_0432 DSC_0437 DSC_0444 DSC_0445 DSC_0448 DSC_0468 DSC_0471 DSC_0702

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

فرقة الآغا تضرب من جديد بعد غياب بقيادة معين علي…

تقرير: وسيم عليا شعبيته سرُّ نجوميته، متواضع وله