ماغي بوغصن مع نجوم لبنان في One Lebanon!

ماغي بوغصن مع نجوم لبنان في One Lebanon!

- ‎فيأخبار الفن

في واحد من أجدد وأهم التجمعات الفنية السياسية اللبنانية، يجتمع نجوم لبنان من مختلف الطوائف والانتماءات السياسية ضمن مؤسسة واحدة اسمها One Lebanon، أسستها تانيا قسيس، إيماناً منها بأنّنا كلبنانيين نستطيع حتماً أن نجتمع، ولو كنا نختلف في الرأي والدين والتوجهات، فجمعت نجوم لبنان في أضخم تجمع فني سياسي الهوية، وطني الجوهر، وأعلنت عن المشروع في مؤتمر صحافي أقيم بعد ظهر الثلاثاء الماضي، في الفينيسيا، بحضور تانيا قسيس نفسها، ماغي بو غصن، مروان خوري، إلسي فرنيني، أنطوني توما، طوني أبو جودة، نيكولا معوض وغيرهم.

لا يقتصر عدد المنتسبين من النجوم على الأسماء التي حضرت المؤتمر بل تشمل أيضاً كل من عاصي الحلاني، فادي الخطيب، كارلوس عازار، ميشال أبو سليمان، ميشال فاضل، مايك ماسي، وسام بريدي، بريجيت ياغي، جورج خباز، زينة دكاش وغيرهم.

إضافة إلى انتساب السفير البريطاني توم فليتشر كعضو فخريّ في المؤسسة ومشاركته في المؤتمر.

المشروع الإنساني الفني السياسي التوعوي، يقوم على أن يجمع بين هؤلاء النجوم، الذين سيقومون بنشاطات مختلفة يعود ريعها لتنفيذ مشاريع إنسانية، وأول المشاريع التي تم الإعلان عنها، هي حفل جماهيريّ ضخم سيُقام في الـ Forum De Beyrouth في الأول من شباط- فبراير المقبل، تحت عناون Celebrities singing for One Lebanon United For tomorrow.

الملفت والأكيد أن نشاطات المؤسسة لن تتوقف عند هذا الحدّ، إنما سنشهد حركة عمل إنسانية فنية دائمة، في أعمال ونشاطات مختلفة سيتم الإعلان عنها في حينها.

وخلال المؤتمر، قالت ماغي: ممنوع أن نستسلم، لأن البلد غير الموحد، كالمريض الذي يعاني من مرض خبيث يفتك به.

وتم الإعلان عن مشاريع دويتوهات بين النجوم، وعن أوبريت سيجمع الكل، وعن نشاطات كثيرة كلها يعود ريعها لمؤسسات إنسانية واجتماعية.

 1 HANA5096 HANA5112 HANA5157 HANA5160 HANA5176

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

خبيرة التجميل مايا قواس تولي اهتمام خاص للموسيقى

إلى جانب هيامها بالحيوانات، تولي خبيرة التجميل مايا