سُكينة تواجه مشكلة .. ونقاش طويل بينها وبين هادي شرارة

سُكينة تواجه مشكلة .. ونقاش طويل بينها وبين هادي شرارة

- ‎فيأخبار الفن

في زيارته الأسبوعية الى الأكاديمية، قيّم الموزّع والملحن الموسيقي هادي شرارة أداء الطلاب في البرايم 14. ولم يكن راضيًا عن غنائهم معتبراً أن عليهم تقديم نتيجة أفضل بعد وصولهم الى هذه المرحلة المتقدّمة من البرنامج.

بدايةً اعتبر أن زينب غنّت جيّداً الى جانب الفنانة يارا ولكنّها ركّزت على التمثيل أكثر من الغناء في لوحة “voyage voyage” ولم تُحسن في لفظ كلمات الأغنية.

أما سكينة، فرأى شرارة أنها مازالت تواجه مشكلة في مخارج الحروف بعد أن غنّت في البرايم “Skyfall” باللهجة الأجنبية، مشيراً الى أنها لا تأخذ بعين الاعتبار  في ملاحظاته. وفي نقاش مطوّل دار بينهما، أبدى الأخير انزعاجه الكبير من عدم تقدّمها في البرايمات، إذ أنها لا تحاول معالجة مشكلتها في الغناء  بالجدّية المطلوبة.

وعن أداء جان، نصحه شرارة بتحسين تعابير وجهه أثناء الغناء وتمنّى عليه أن يطوّر أداءه أكثر في الغناء. وقد هنّأ محمود على أدائه الغنائي الى جانب الفنان ناصيف زيتون بعد أن أتقن الغناء باللهجة اللبنانية.

ولم يكن شرارة راضياً عن طريقة غناء زينب وسكينة  للفنانة الراحلة داليدا بسبب غياب التناغم بينهما على المسرح.

وقد تمنّى شرارة على الطلاب في نهاية جلسة التقييم، أن يقدّموا أفضل  ما لديهم من طاقات فنيّة بعد أن اقتربوا للمرحلة النهائية من البرنامج.

chacha souuuuuuuuuk

‎إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

فرقة الآغا تضرب من جديد بعد غياب بقيادة معين علي…

تقرير: وسيم عليا شعبيته سرُّ نجوميته، متواضع وله