حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 10 نيسان/أبريل 2016

حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 10 نيسان/أبريل 2016

- ‎فيابراج
77
0

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
يوم جديد لك يا مولود الحمل، فبعد يومين من المعاكسات والعصبية يأتي اليوم لكي يغير كل الأجواء حولك، تشعر بالنشاط والقوة وتحكم قبضتك على كل الأمور، وبخاصة ضمن أجواء العمل، التي تواجه بها ضغطاً منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب. مواليد 21 إلى 31 آذار (مارس) هم الأكثر تأثراً بهذه الظروف.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
يوم صعب يا صديقي، فحاول أن تكون هادئاً، ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكمان بك، وبخاصة في فترة الظهيرة، التي تشهد مناوشات وتواجه العديد من المشاكل في العمل أو العائلة، في فترة ما بعد الظهر تبدأ مزاجيتك بالتأثير على من حولك، وبخاصة على من تحب، فاحذر من أي قرار قد تتخذه بهذا الشأن في فترة المساء، وبخاصة لمواليد 21 إلى 30 نيسان (إبريل).

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر وبخاصة بعد الخامسة مساء، فيبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، ما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
يوم العراك والمشاجرات يا عزيزي السرطان، فأنت لن تقف مكتوف اليدين على ما يحصل أمامك، لأنك ترى أن الأمور تتدهور بشكل كبير حولك، لكن عليك بالتفكير ملياً قبل الإقدام على أي تصرف. في فترة المساء احذر من أن تخون من تحب أو شريك حياتك، وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر حزيران (يونيو).

الأسد 23 تموز – 22 آب
إعادة الحسابات موعدها اليوم، فتتغير أفكارك وقراراتك التي اتخذتها من وقت قريب جداً، وتبدأ التفكير بمنطقية إثر حدث فاجأك كثيراً وأظهر لك أن ما فعلته كله خطأ. في المساء تبدو أكثر ثقة بنفسك وأفعالك ومصالحة من تحب شيء عادي، فلا تتكبر عليه وكن أكثر سهولة معه.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عليك بالصبر خلال فترتي الصباح والظهيرة، فالأمور والأحداث ما تزال تضغط عليك، لكن بدون مشاكل وبخاصة إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. تبدأ الأمور بالتحسن بعد الثالثة عصراً، حيث تضع برامج للمساء لكي ترفه عن نفسك بعد الأيام الصعبة التي مرت عليك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
منذ الصباح تلاحظ نفسك بمزاج صعب، وليس لك رغبة بالكلام أو المناقشة أو الذهاب للعمل. قد تواجهك بعض المشاكل خلال هذا النهار، فحاول أن لا تقوم بحركة تندم عليها، وبخاصة في فترة الظهيرة. قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك وترفض الخروج من البيت مساء، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 أيلول (سبتمبر) الأكثر توترا.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
استنفذ ما تقدر من الحظ الموجود إلى جانبك، الذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط، لأنه بعد ذلك تتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، جاذبيتك ستزداد هذا المساء للجنس الآخر، وتبدو في أحلى طلة لديك، لكن عليك عدم افتعال المشاكل مع من تحب، فأنت تستفزه بغيرتك وشكك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تبدأ الأمور بالاستقرار بعد اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته. في المساء تبدأ أمورك بالتحسن الملحوظ وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك، لأنك مرتاح وقد خرجت من مآزق عديدة، قد يكون لديك سهرة جيدة فلا تبقَ في البيت، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 تشرين الثاني (نوفمبر).

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
ما خطبك اليوم، فأنت ضائع ولا تعرف ماذا تريد تشعر تارة بقوة وأخرى بالضعف، نهار تتغير به المواعيد ولن يسير كما خططت له، وبخاصة في ساعات ما بعد الظهر؛ حيث تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها. الحبيب لن يكون متفهماً لوضعك، فحاول أن لا تراه في المساء، فهذا أفضل.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
العمل يكون مركز اهتمامك وتلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها، تنجح في كل ما تفعل، وبخاصة أن لديك عزيمة قوية جداً، قد تسمع كلاماً لن يعجبك في فترة ما بعد الظهر، لكنك تهمله لأن ليس لديك وقت للمناقشة والكلام. مواليد شهر كانون الثاني (يناير) الأكثر ذكاء وحركة اليوم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
رجعت العاطفة تؤثر عليك مثل السابق، فأنت لديك اليوم مشاعر كثيرة وعواطف لا تستطيع أن تخفيها، لذلك قد تخطر على بالك ذكريات قديمة تشعرك ببعض الكآبة، حاول التركيز على عملك، فأنت قد تقع ببعض الأخطاء خلال فترتي الصباح والظهيرة. المساء هادئ جدا والعائلة قد تأخذ اهتمامك.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى