أبراج السيدة كارول الطباع 18-1

أبراج السيدة كارول الطباع 18-1

- ‎فيابراج
76
7

 

الحمل: الاوضاع صعبة و الاوقات تصير معاكسة.لا تفقد الامل و تابع طريقك ل انجاز الاعمال.علاقة حب جديدة و متينة س تفتح ابوابها في اوائل هذا الشهر.

الثور:تحديات مع بعض شركائك في عملك قد تأخر كل مشاريعك في هذه الفترة,عالج الامور ب حكمة تطور ملموس في علاقتك مع الحبيب.

الجوزاء:إنك تمر بأحسن الأوقات للإلتحاق بمشاريع مكثفة ومثمرة في الأشهر القادمة,أنت تنوي الإقدام على خطوات جدية مع الحبيب ولكن متردد بعض الشيء.خذ حذرك.

السرطان:ارباح و مكاسب مادية غير متوقعة كاد تأتيك من احد الاشخاص نتيجة عملك الذي تتقنه بامتياز.جو دافىء مع الحبيب .

الأسد:ستحقق قفزات في محيطك المهني كاد يفاجىء الجميع.في وسطك العملي والعائلي.حياتك الرومانسية ستنعش و تعيش اجواء وردية و جميلة.

العذراء:احمي املاكك و مصالحك ,راجع حساباتك وتخطى بعض الامور المتعلقة في عملك.اجواء العلاقة مع الشريك تبدو اروع من رائعة.

الميزان: ادرس كافة الفرص في مجال الاعمالل تحقيق و انجاز ما تريده من امور هامة وتحديد اهدافك ب نجاح.خفف وتيرة الحوارات الحادة مع الحبيب قد تؤذي مشاعره.

العقرب:بعض الاشخاص الراشدين وخبراء في عالمك المهني يقدم اليك بعض النصائح احترم ارائهم.علاقة حب مليئة بل صدق والحنان.

القوس:انتبه لا تقفزاكتر من طاقتك في عملك كي لا تواجه صعوبات ومخاطر ومن الصعب الخروج منها لاحقا” ابذل  اقصى جهودك لترتيب الجو مع حبيبك ,السفر يفيدك هذه الفترة.

الجدي:لا تقم بمشاريع غير مدروسة قد تجلب لك الخسارة انت في غنى عن المشاكل.تعيش في عالم الحلم مع الحبيب وتمضي اوقات جميلة وفريدة من نوعها.

الدلو:حظوظ واعمال جديدة اصبحت على الابواب تأمن لك الراحة والاستقرار.لا تخجل بأن تصارح الشريك مما يدور رأسك مؤخرا” ان كان سلبيا” او ايجابيا”.

الحوت :اوضاع العمل تتطلب منك اهتماما” اكثر ,خذ من الاحتياجات,حاول ان تلتزم الحدود و الصبر.تتحلى بكريزما تجذب انظار الناس وتسحر قلوبهم.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

نجوى كرم للاعلاميين الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف ، الفنان بحاجة دائماً لـ آخر يفهمه ويكون مرآة له

أطلّت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مع الاعلاميين