أروى تكشف عن الوجه الآخر لسيدة التوقعات في العالم العربي “ليلى عبد اللطيف” التي لم تستطع أن تحبس دموعها!

أروى تكشف عن الوجه الآخر لسيدة التوقعات في العالم العربي “ليلى عبد اللطيف” التي لم تستطع أن تحبس دموعها!

رفعت الإعلامية  المتألقة “أروى” هذا الأسبوع شعار التميز والتجديد وذلك من خلال حلقة نارية من برنامجها الشهير “تحت السيطرة”  الذي يعرض عبر قناة الجديد، واستضافت من خلاله سيدة التوقعات التي تحظى بشهرة واسعة في العالم العربي “ليلى عبداللطيف” والتعمق في حياتها وكشف العديد من الأسرار والخبايا.

كما نقلت لنا “أروى” الوجه الآخر لها ، وتحدثت عن أبنائها وزوجها السابق والحالي، كما انتهزت “أروى” وجود ليلى عبداللطيف بالبرنامج وسألتها عن توقعاتها،  فكشفت ليلى عن بعض التوقعات للبنان وبعض الدول العربية ، وعن سؤالها اذا كانت تتوقع لاولادها ولنفسها قالت ليلى لا أتوقع اطلاقا لي ولأولادي.

كما كشفت “ليلى” عن مدى حبها لعائلتها ووالدتها التي تحملت الكثير من أجلها، وأضافت أنها لاتشعر بالحزن لوضعها بدار الأيتام لمدة عشرة سنوات، لأن هذا ماجعلها تتعلم القوة وتتحمل صعوبات الحياة، ويبدو أن “ليلى”  لم تتمالك  مشاعرها فذرفت دموعها وتأثرت اروى لتقوم من مكانها وتحتضنها وتعتذر منها لانها جعلتها تبكي.

كما تحدث شقيق “ليلى عبداللطيف”  في ريبورتاج خاص بالحلقة، عن أن موهبة التوقعات هذه كانت تلازم ليلى منذ الصغر مؤكدًا على حبها الشديد لأولادها وعائلتها.

وقالت “زينة”  نجلة “ليلى” في ريبورتاج آخر وقالت  بإنها تحب والدتها كثيراً وتتمنى منها أن ترتاح وتفتح مطعماً كما هي تحب وتتمنى، وكشفت زينة بأن والدتها لم تتوقع لها يوماً ولاخوتها واكدت بأن والدتها لديها حاسة قوية وتصدق كثيرا بما تتوقعه.

كما عرضت “أروى” خلال الحلقة ريبورتاج خاص لزميل ليلى عبداللطيف والذي يتوقع “مايك فغالي”، وأكد على قلبها الطيب، ودافع عنها وقال للاسف اقرب المقربين منها لم يقفوا معها وبعض الناس ترى النصف الفارغ من الكوب ولا تنظر للنصف الاخر، وأضاف أن توقعاتها تصيب بنسبة 80% متوقعًا لها أن تصبح أشهر سيدة توقعات بالعالم العربي بين مصر والأردن، متمنيًا لها النجاح والتميز الدائم.

نرفع للإعلامية “أروى” القبعة على تقديم حلقة دسمة مليئة بالأحداث والتصريحات الهامة، وكشف الأسرار الدفينة، واستغلال برنامجها لتقديم أمور وقضايا هامة بعيدًا عما تتناوله بعض البرامج الأخرى من أشياء لاتفيد المشاهد بل أحيانًا تؤذي مشاعره وتخدش حياءه.

شاهد أيضاً

ما الذي يجمع بين معين شريف وملحم زين؟!

يجتمع النجمان معين شريف وملحم زين في ديو