خاص.. أمين جمال لـ خبر عاجل: الزعيم سعيد بنجاح عوالم خفية.. وهذا ردي على اتهامات شقيقة السندريلا

خاص.. أمين جمال لـ خبر عاجل: الزعيم سعيد بنجاح عوالم خفية.. وهذا ردي على اتهامات شقيقة السندريلا

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
395
التعليقات على خاص.. أمين جمال لـ خبر عاجل: الزعيم سعيد بنجاح عوالم خفية.. وهذا ردي على اتهامات شقيقة السندريلا مغلقة

كتبت: لمياء علي

قال المؤلف “أمين جمال” في تصريح خاص لموقع خبر عاجل إنه سعيد بردود أفعال الجمهور على مسلسل “عوالم خفية” للزعيم عادل إمام .

وأضاف أن  المسلسل  حصد أصداء جماهيرية عظيمة حتى الآن،  مشيرًا إلى أنه عمل يليق بالزعيم عادل إمام ، فهو الزعيم الذي دائمًا مايبحث عن التجدد في كل أعماله، ولذلك أعجبته الفكرة من البداية، وها هي تحصد ثمار النجاح .

وتابع أن صناع العمل اقتربوا من الإنتهاء من تصويره خلال أيام قليلة.

وعما إذا كانت آراء الجمهور  تصل للزعيم أم لا ، أوضح أنه يتابع ردود الأفعال ، وسعيد بنجاح المسلسل.

وفيما يتعلق بصحة مانشر مؤخرًا عن تناول عوالم خفية  لقصة مقتل السندريلا سعاد حسني، نفى “أمين” صحة هذه الشائعات مؤكدًا أن المسلسل بعيد كل البعد عن قصة  الراحلة سعاد حسني وأن من يتابع الأحداث جيدًا سيعرف ذلك،  ولكن البعض قد ربط الأحداث بالراحلة سعاد حسني بسبب تشابه الأحداث في الحلقة الأولى بإلقاء فنانة من شرفة شقتها وبين ماحدث للسندريلا كمايعتقد البعض .

وعن رده على ماقالته شقيقة السندريلا واتهامها له بتناول المسلسل لتفاصيل مقتل سعاد حسني ، قال أن هذا الكلام غير صحيح، والمسلسل ليس له علاقة بقضية مقتلها .

كما توجه لها برسالة قائلًا: أتمنى أن تتابعي العمل وستجديه بعيدا عن قصة السندريلا، فهي تاريخ عظيم وإذا كنا نتناول قصتها سوف نخبرك بالطبع، ولكن العمل ليس له أي علاقة بها”.

كما عبر عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للنجمة يسرا ، فبالرغم من أن المسلسل قد ظلم بعدم عرضه على القنوات المصرية ،إلا أن متابعيه يبحثون عنه عبر المواقع ويشاهدونه ، وكانت آرائهم إيجابية للغاية مؤكدين على أنه أقوى من مسلسل فوق مستوى الشبهات والذي سبق وتعاون من خلاله مع يسرا.

شاهد أيضاً

بولا يعقوبيان تواصل حراكها للتصدي لمحرقة بيروت.. والتقت المطران عودة والمحافظ زياد شبيب

واصلت النائبة بولا يعقوبيان حراكها الضاغط لمنع انشاء