أنابيلا هلال فخر الاعلام العربي وهذا ما قالته عن بدلة الطبيب في برنامج ” منّا وجرّ “

أنابيلا هلال فخر الاعلام العربي وهذا ما قالته عن بدلة الطبيب في برنامج ” منّا وجرّ “

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
509
التعليقات على أنابيلا هلال فخر الاعلام العربي وهذا ما قالته عن بدلة الطبيب في برنامج ” منّا وجرّ “ مغلقة

حلّت أمس نجمة الشاشة وملكة المسرح الاعلامية المتألقة أنابيلا هلال ضيفة عبر برنامج ” منا وجر ” الذي يقدمه الزميل بيار رباط ويعرض على مباشرة على شاشة MTV، إطلالة انابيلا لم تكن عادية حيث دخلت على  أنغام أغنية “3 دقات” وهي تميل بجمالها وأنوثتها .

خلال الحلقة إستذكرت أنابيلا هلال بداياتها في مجال تقديم البرامج وكشفت عن أنها ليست حائزة على شهادة من كلية الإعلام إنما تخصصت في كلية الحقوق وحصلت على شهادات عليا في هذا الإختصاص، وتابعت أنّها بدأت في مجال تقديم البرامج منذ عشر سنوات ما منحها خبرة مهنية في الإعلام.
كما تحدثت عن تجربتها في تقديم برنامج “ديو المشاهير” ومدى المسؤولية التي تتكبّد على عاتقها وأشارت إلى أنها مُعتادة على البرامج التي تبث مباشرة على الهواء، وأثنت على إبداع المخرج كميل طانيوس الذي ينقل الصورة بجماليتها وبكل احتراف،  أيضاً صرّحت بأنها تُحضّر لبرنامج جديد إلا أنها لم تفصح عن تفاصيله.

في فقرة الأسئلة السريعة، سأل رباط ضيفته عن المذيعة التي يجب أن تعود إلى تقديم البرامج برأيها، فوقع خيار أنابيلا على المذيعة هيلدا خليفة. وعن النجم الذي إفتقدناه في لجان تحكيم برامج الهواة إختارت السوبر ستار راغب علامة، وقد سُئلت عن الفنانة أحلام عما لو كانت صديقة قديمة أو حالية فنفت أي خلاف بينهما وأكدت على أنهما صديقتان. وفيما خص وضعها المالي علقت هلال بعبارة ” لا أدّعي أنني أحوز على الكثير من المال ولا نجني الأموال بسهولة”، وفي سؤال عما لو تعرّضت للتحرش ردت أنابيلا بالنفي.

عن موضوع تكريمها وحصولها على جائزة ” بيروت الذهبية ” قالت أنابيلا بأنها سعيدة بالجائزة بعد مجهود كبير وتعب ان تحصل على جائزة تقدير ، وأكدت بأن الجائزة لها وحصلت عليها لان هناك فريق عمل ناجح هو الدعم الاساسي لها ، وذكرت بأن الاعلامي زكريا فحام زميلته انوار ابو حمدان سلماها الجائزة .

في أسئلة أخرى صرّحت أنابيلا بأنّ أكثر ما يزعجها في شكلها أحياناً هو طول قامتها، ولم تندم على أي عملية تجميل قامت بها وأردفت بالقول أنها لم تخضع لتجميل سوى لأنفها، وفي السؤال الأخير طلب منها مقدّم البرنامج بيار رباط توجيه كلمة لِمن ينتقدونها بتجريح فأجابت كالآتي:”يجب ألا يتجاهلوا أنني مذيعة منذ عشر سنوات وأتعب وأجتهد في كل حلقة عبر الهواء”، وأهدتهم أغنية الفنانة أحلام “قول عني ما تقول”!

كما طرح عليها بيار سؤالا عن زوجها الدكتور نادر صعب وهو اي بدلة تحب على زوجها ، فأجابت هلال بأنها تحب البدلة الزرقاء اي بدلة الطبيب ، أي أجمل بدلة يرتديها زوجها هي بدلة الطبيب .

 

شاهد أيضاً

نقيب الصحافة اللبنانية “عوني الكعكي” يستقبل وفداً من “جمعية الحضارة”

استقبل نقيب الصحافة اللبنانية الاستاذ عوني الكعكي، وفداً