الدكتور نادر صعب تعرض للاستفزار والاهانات من قبل د.ايلي عبد الحق الذي شتم شركة طيران شرق الاوسط وطاقم العمل ورئيس مجلس الادارة

الدكتور نادر صعب تعرض للاستفزار والاهانات من قبل د.ايلي عبد الحق الذي شتم شركة طيران شرق الاوسط وطاقم العمل ورئيس مجلس الادارة

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات, مواضيع هامة
473
التعليقات على الدكتور نادر صعب تعرض للاستفزار والاهانات من قبل د.ايلي عبد الحق الذي شتم شركة طيران شرق الاوسط وطاقم العمل ورئيس مجلس الادارة مغلقة

 

توجه ظهر اليوم الدكتور نادر صعب الى دبي لاجراء بعض العمليات التجميلية داخل المستشفى الخاصة به في دبي ، خلال توجهه على متن طائرة الميديل إيست تعرض الى إهانة واستفزاز هو ومساعدته من قبل الدكتور ايلي عبد الحق .
بعد الخلاف الذي حصل بينهما والمشاداة الكلامية ، إنتشر على فور السرعة رسالة صوتية عبر ” وتس اب ” بصوت سيدة مجهولة الهوية لم تعرف عن نفسها ، تقول بأن الدكتور نادر صعب موقوف وأضافت بأنه تعدى على دكتور ايلي عبد الحق الخ …
على الفور قام موقع ” خبر عاجل ” الاتصال بالدكتور نادر صعب ليتحقق من تفاصيل الرسالة ، مع العلم بأننا لم نصدق اي تفاصيل جاء في الرسالة وخاصة عندما إدعت بأنه موقوف لاننا كنا على تواصل مع الدكتور نادر عند الساعة الواحدة تقريباً والطيارة وصلت الى مطار دبي الساعة 12.45 فكيف يكون الدكتور نادر صعب موقوف وهو اساساً توجه مباشرة الى غرفة العمليات ؟!!
بعد انهاء اول عملية تواصلنا مع الدكتور نادر صعب لنعرف أكثر ما حصل معه على متن الطائرة ؟
أكد لنا دكتور نادر بأنه كان جالساً في الطائرة وكانت برفقته مساعدته التي كانت جالسة أمام دكتور ايلي عبد الحق ، وسألها د.إيلي أين تعملين ؟ فأجابت أعمل في مستشفى الدكتور نادر صعب ، فردّ عليها د. نادر ( شو عم تعملي عندو .. وتلفظ بعبارة سيئة جداً ” وتابع ( ليش بعدو بيشتغل ؟!! ، بدنا نعمل فيه اكتر ما عملنا )
هذا الكلام بالطبع ومن الطبيعي إستفز الدكتور نادر صعب ، وبعد ان انهالت الشتائم عليه والاهانات تطور التلاسن الى مشاداة كلامية بينهما ، حتى وصل الامر الى ان الدكتور ايلي شتم السيد محمد الحوت رئيس مجلس ادارة شركة الطيران الشرق الاوسط ، كما شتم العاملين الطائرة ، وبعد وصول الطائرة تم توقيف الدكتور ايلي عبد الحق لاستجاوبه ، وتابع الدكتور نادر صعب حديثه معنا بأن د. ايلي عبد الحق موقوف بعد ان اهانني وشتمني واستفزني ولا اعلم اذا تم اخلاء سبيله او بعد .
هذا كل ما حصل ، إنتهى الاتصال بيننا بأنه قال لنا القصة بمختصر مفيد علماً بأن هناك امورة كثيرة حصلت من قبل د.ايلي عبد الحق لا تليق به ولا بمهنته .
نلفت إنتباهكم بأن ما تعرض له اليوم د.نادر صعب جاء بعد نتيجة تقرير نقابة الاطباء التي أتت لصالح د.صعب الذي تقدم بها الى النيابة العامة .

 

شاهد أيضاً

المخرج “نبيل عساف” ضيف برنامج “Next”.. وهذا ما صرح به

مسلسلات جوليا، بلحظة، وين كنتي، وغيرهم من المسلسلات