السيد يوسف جارودي يحصل على جائزة بيروت الذهبية كأفضل رجال أعمال لبناني مغترب للعام 2018

السيد يوسف جارودي يحصل على جائزة بيروت الذهبية كأفضل رجال أعمال لبناني مغترب للعام 2018

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
1523
التعليقات على السيد يوسف جارودي يحصل على جائزة بيروت الذهبية كأفضل رجال أعمال لبناني مغترب للعام 2018 مغلقة

أقيم أمس حفل عشاء ضخم في صالة الموفنبيك – بيروت على شرف عدد كبير من الوجوه الفنية والاجتماعية والسياسية والديبلوماسية والاعلامية ورجال الاعمال، وخلال الحفل تمّ تكريم شخصيات مهمة ومثرة في لبنان والعالم ، ومن بين أهم الشخصيات تمّ تكريم رئيس مجلس ادارة شركة جارودي ميديا الغنية عن التعريف لصاحبها السيد يوسف جارودي كأفضل رجل أعمال لبناني مغترب للعام 2018.

جائزة بيروت الذهبية لم تكن الاولى الذي يحصل عليها السيد يوسف جارودي ، لاسيما سبق وحصد العديد من الجوائز القيمة في لبنان والخارج .

جائزة بيروت الذهبية تسلمها من الدكتور التجميل الشهير نادر صعب الذي ألقى كلمة جميلة ومؤثرة بحق السيد يوسف الذي بدوره ألقى كلمة بالمناسبة شاكراً كل العاملين في شركة جارودي ميديا وشكر منظمي الحفل وتمنى للبنان السلام والخير .

إستطاع يوسف جارودي أحد ابرز رجال الاعمال اللبناني المقيم في المملكة العربية السعودية أن ينحت اسمه في عالم الانتاج والفن وان ينافس أكبر شركات الانتاج .
له باع طويل في هذا المجال وهو عاشق للموسيقى والفن منذ نعومة أظافره ، حتى اصبح اسماً لامعاً في السوق اللبناني والعربي .
يوسف جارودي هو رجل أعمال يمتلك العديد من الشركات والمصانع في لبنان وبعض الدول العربية والغربية ، حقق ذاته وتغلب على المصاعب بإصراره وعناده ليصل الى مبتغاه .
لان الموسيقى شغفه أسس شركة جارودي ميديا للانتاج الفني في لبنان وهذه الشركة تبنت العديد من المواهب والفنانين من لبنان والعالم العربي ، دعمتهم في شتى المجالات ، ولان الوطن محفور في قلبه ووجدانه أراد من خلال شركته ان يتبنى اكثر من عمل وطنيّ في الوقت التي كانت جميع شركات الانتاج تنسحب وغير قادرة على ان تحقق ما حققته شركة جارودي ميديا للانتاج الفني في فترة وجيزة .
لو دققنا أكثر في انتاجات الشركة لوجدنا بأن السيد يوسف جارودي يضع دائماً الاصبع على الجرح لتكون اكثر انتاجاته وطنيه واجتماعية .
نذكر اهمها :
– بطل مجروح التي غنتها الفنانة نانسي نصر الله
– الرمز اللبناني الذي غناها الملحن المبدع سمير صفير
– هيدا قانونك ايضا ً كانت بصوت الملحن المبدع سمير صفير
– ولا ننسى الاعمال الاجتماعية نذكر منها ( الناس أجناس ) للفنان سمير صفير وغيرها

رجل الاعمال اللبناني يوسف جارودي وضع يده بيد أهم الشعراء والملحنين في لبنان ومصر ليقوم بإنتاجات مميزة ، حيث تعاون مع الشاعر الكبير نزار فرنسيس والملحن الموسيقار الراحل ملحم بركات ، والملحن المبدع سمير صفير ، كما تعامل مع اهم المخرجين كالمخرج فادي حداد والمخرج وليد ناصيف وغيرهم ..
التعاون بينهما كان بمحبة وود واحترام ..
ومن فن الغناء توجه السيد يوسف الى فن السينما وقرر ان ينتج فيلماً سينمائياً تحت عنوان ” نسوان ” الذي حقق نجاحاً كبيراً في لبنان .
وفي ظل كل هذا تم تأسيس شركة جارودي ميديا غروب والتي تضم موقع جارودي ميديا نيوز وموقع خبر عاجل وموقع دارين بيوتي ، إضافة الى تنظيم الحفلات والمناسبات الفنية وغيرها .
كما قام بتكريم مراسلي الاخبار تحت عنوان انتم الحدث من قلب الحدث مرتين على التوالي اضافة الى تكريم مراسلي اخبار الفن وشهداء الاعلام .
واخيرا وليس اخرا تم افتتاح شركة جارودي ميديا في البحرين بوكالة حصرية لشركة فايبر .
رجل الاعمال اللبناني يوسف جارودي لبنان يفتخر بأمثالك لقد رسمت المجد وأعطيت الفن حقه بخبرتك وشغفك ورفعت إسم لبنان عاليا على ارضه وفي الخارج .
رجل الاعمال اللبناني المغترب للعام 2017 السيد يوسف جارودي يتفضل ليستلم جائزته

من اسرة جارودي ميديا ومديرها في لبنان الاعلامي زكريا فحام نبارك للاستاذ يوسف جارودي لحصوله على جائزة بيروت الذهبية الذي يستحقها عن جدارة .

شاهد أيضاً

عمار حسن يقصي كبار النجوم على اليوتيوب و يسجل رقماً قياسياً

بعد تصدّرها موقع آراب سونغ للأغنية الأكثر إستماعاً