الممثلة اللبنانية هبه داغر أنا أحب نادين نسيب نجيم لكنني مصدومة بالخبر

الممثلة اللبنانية هبه داغر أنا أحب نادين نسيب نجيم لكنني مصدومة بالخبر

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
1457
التعليقات على الممثلة اللبنانية هبه داغر أنا أحب نادين نسيب نجيم لكنني مصدومة بالخبر مغلقة

الممثلة اللبنانية هبه داغر أنا أحب نادين نسيب نجيم لكنني مصدومة بالخبر

إستيقظت صباح اليوم الممثلة اللبنانية هبه داغر على خبر تشبيهها بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، وإنهالت الكثير من التعليقات من متابعيها عبر حسابها على ” إنستغرام ” والذين شبهوها بمواطنتها اللبنانية الممثلة نادين نسيب نجيم حيث تملك التلاميح نفسها واعتبر البعض بأنها بالفعل نسخة عن الممثلة نادين .
علقت هبه مستغربة كيف إستيقظت صباح اليوم على هذا الخبر الذي إنتشر بقوة على المواقع الالكترونية قائلة : ” غريب كيف بوعى على خبر تشبيهي بالممثلة نادين نسيب نجيم ” مع اني مش اول مرة بنشر صور خاصة فيني عبر السوشيل ميديا ” يلا ما مشكلة منيح شبهوني بممثلة انا بحبها كتير وحلوة !!
وأضافت هبه انا احب نادين كثيراً واعتبرها من اهم نجمات الشاشة في لبنان والوطن العربي لكن أجد نفسي بعيدة بالتشبيه عنها فملامح وجهي ولون بشرتي مختلفة تماماً عنها .

جدير بالذكر بأن الممثلة اللبنانية الشابة هبه داغر بدأت مسيرتها في عرض الازياء وتصوير الكليبات من ثم إنتقلت الى التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل ” العراب ” – نادي الشرق ، ولعبت دور حبيبة ” جاد ” (باسل خياط ) في المسلسل ،
كما شاركت في المسلسل السوري الشهير ” بقعة ضوء ” الى جانب الممثل القدير سلوم حداد ، ولعبت هبه دور زوجة ” دونالد ترامب ” الذي يجسد شخصيته الممثل السوري سلوم في الجزء الثالث عشر
وكانت اخر اعمالها مع الفنان زياد برجي في فيلم ” بغمضة عين ”

شاهد أيضاً

الإتحاد العربى الخليجى يحقق أحلام أصحاب المجاميع المنخفضة فى الثانوية العامة فى مصر

ابدى مجموعة كبيرة من نواب البرلمان فى مصر