بالصور.. إطلالات النجمات تخطف الأنظار بمهرجان بياف

بالصور.. إطلالات النجمات تخطف الأنظار بمهرجان بياف

لمياء علي

انطلقت مساء أمس الجمعة فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان “بياف” لتكريم المبدعين وكبار النجوم بمختلف المجالات، لتنبض ساحة النجمة وسط بيروت بالحياة وتنتعش بالحب.

وبالطبع، في مثل هذه المناسبات والمهرجانات، تتنافس النجمات بإطلالات أنيقة تخطف الأنظار ببريقها وسحر تصميمها، وكعادة رواد مواقع التواصل الإجتماعي فهم يفحصون الفساتين ويمعنون النظر وبعدها يحللون من وجهة نظرهم ما هي أجمل إطلالة ومن الأسوأ.

خبر عاجل يرصد لكم أبرز إطلالات النجمات خلال المهرجان في سطور موجزة.

1- لطيفة تتألق بفستان مزين بالريش

تألقت النجمة التونسية لطيفة بفستان مزين بالريش قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون السماوي، بتوقيع مصمم الأزياء العالمي زياد نكد.

حصدت إطلالتها على إعجاب محبيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي والذين أطلقوا عليها “غزالة بياف”، كما عبرت الممثلة المصرية إيمي سالم عن إعجابها بالإطلالة خلال تعليق عبر الإنستغرام.

2- أنغام تخطف الأنظار باللوك الجديد

إرتدت أنغام فستانًا باللون البنفسجي من تصميم زياد نكد أيضًا واعتمدت لوك جديد أعادها لموضة الشعر القصير من جديد بأنامل مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق.

وعبر متابعيها عن إعجابهم باللوك الجديد وعلى رأسهم النجمة السورية كندة علوش.

3- الإطلالة الأجمل بالمهرجان كانت من نصيب “ستيفاني صليبا”

يبدو أن النجمات في مهرجان بياف اعتمدن موضة الفساتين المزينة بالريش، فعلى خطى لطيفة تأتي النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا وتبهر الحضور بفستان ذهبي ذو فتحة جانبية كشفت عن أحد ساقيها ومزين بالريش من أعلى الكتفين، كل هذا السحر كان بتوقيع المصمم المبدع نجا سعادة، لتحصد لقب أجمل إطلالة في مهرجان بياف.

4- ريم الشريف وفستان راقي بتوقيع نيكولا جبران

تألقت النجمة “ريم الشريف” بفستان طويل مرصع بالتطريزات المميزة، كشف الفستان عن معالم أنوثتها بتوقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران.

5- النجمة اللبنانية نورهان والجمبسوت المثير

ظهرت  النجمة اللبنانية “نورهان” بإطلالة مثيرة وأصابت في إختيارها، حيث إرتدت جمبسوت يشبه الكاب باللون الذهبي خطفت به أنظار الحضور.

كما تألقت المغنية الرومانية ألكسندرا ستان بفستان زهري متعدد الطبقات من التول، من مجموعة Omra، وإرتدت ملكة جمال لبنان 2017 “بيرلا الحلو” فستانًا من تصميم أنطوان القارح، ذو فتحة من الخلف، كما اعتمدت الإعلامية ريما نجيم اللون الأسود بفستان أنيق، وظهرت الكاتبة كارين رزق الله بإطلالة أنيقة من مجموعة حسن إدريس.

شاهد أيضاً

حسين الخنسا يطرح كليب جديد بعنوان “عن أرضي”

طرح الفنان “حسين الخنسا” فيديو كليب أغنيته الوطنية