بالصور.. الإعلامي “زكريا فحام” يفاجىء ميريام عطا الله للمرة الثانية ويحتفل بعيد ميلادها في مطعم الفانوس

بالصور.. الإعلامي “زكريا فحام” يفاجىء ميريام عطا الله للمرة الثانية ويحتفل بعيد ميلادها في مطعم الفانوس

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

لمياء علي

فاجأ الزميل الإعلامي “زكريا فحام” النجمة السورية”ميريام عطا الله” بالإحتفال بعيد ميلادها مساء أمس الخميس، للمرة الثانية في مطعم الفانوس بعروس المصايف عالية لصاحبه السيد/ سعيد نصر الدين والذي إهتم بالحضور من  أهل الإعلام والصحافة ووفر لهم أجواءً مميزة.

حضر الإحتفال كل من نجم آراب أيدول “محمد قباني” و نجم ذا فويس “حسام الشامي” والفنانة بتي براك، ومصمم الأزياء شيرو والملحن مصطفى مطر، وأستاذ الموسيقى ومدرب الصوت طوني بياع، والفنان أمجد نور.

وحرص كل من “حسام الشامي” و “محمد قباني” وبتي براك وأمجد نور على تقديم وصلة غنائية مميزة بمثابة إهداء لميريام عطا الله بمناسبة عيد ميلادها.

كما قدمت “ميريام” الشكر لصديقها ورفيق دربها “زكريا” الذي لم ينساها يوما وكل عام يفاجئها بعيد عيد ميلادها و حريص دائمًا  على جمع المحبين.

وأهدت الحضور مجموعة مميزة من الأغاني تعبيرًا عن سعادتها بتواجدهم معها في مثل هذه المناسبة السعيدة، وقامت بتقطيع الحلوى مع الفنانين المتواجدين والحضور.

ولم تخلو السهرة من المفاجآت، حيث قدم الصحافي “محمد شعيب” وصلة كوميدية خلقت أجواء من البهجة كشف من خلالها عن مواهب متعددة لديه، واستمر الإحتفال حتى الساعات الأولى من الصباح.

شاهد أيضاً

بالصور.. افتتاح مطعم خاتون في بيروت بحضور اهل الاعلام ونجوم الفن

إفتتح مساء أمس الأربعاء مطعم “خاتون” بمنطقة فردان