بالصور.. ساحة النجمة تحتضن نجوم بياف لتضيء سماء بيروت

بالصور.. ساحة النجمة تحتضن نجوم بياف لتضيء سماء بيروت

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة

لمياء علي

إنطلقت مساء أمس الدورة التاسعة من مهرجان بياف لتكريم المبدعين من كبار النجوم وسط بيروت في ساحة النجمة، برئاسة الدكتور “ميشال ضاهر” رئيس المهرجان.

انتعشت ساحة النجمة و ضجت  بحضور كبار النجوم وأهل الإعلام والسياسة والصحافة.

وخلال تواجدنا بالمهرجان، لفت إنتباهنا مدى الإحترافية في التنظيم والإستعدادات لمثل هذا الحدث الضخم.

وكانت لافتة طيبة وخطوة مميزة من الدكتور ميشال ضاهر أن يعيد الحياة لساحة النجمة وسط بيروت بإهداء الدورة التاسعة من المهرجان إلى روح الفنان الكبير الراحل عمر الشريف.

وتألقت الإعلامية “ريما نجيم” في تقديم المهرجان للسنة الثانية على التوالي، وخطفت الأنظار بإطلالتها.

وشهدت السهرة مفاجآت كثيرة، ولعل أبرزها تتويج النجمة التونسية صديقتها النجمة أنغام بدرع التكريم وتسليمه لها بنفسها، الأمر الذي سعدت به أنغام كثيرًا.

وأما عن لطيفة والتي أحدثت ضجة كبيرة بالمهرجان في لقطة إنسانية منها عندما قامت بإختراق السور الخاص للصحافة وذهبت بنفسها لأحد المعجبين الذي كان ينادي عليها بصوت عالي، وشاركته الغناء.

كما أشعلت المسرح بأغنيتها الشهيرة “فريش” والتي تفاعل معها الحضور على المسرح بشكل كبير.

كما قدم  النجم اللبناني “وائل كفوري” أغنيته الجديدة “أخدت القرار” والذي يتصدر بها القوائم في المتاجر الرقمية يومًا بعد يوم.

وأما عن النجم المصري حكيم فقام بصنع البهجة وسط بيروت بأغنيته الشعبية “حلاوة روح” والتي تراقص على أنغامها الحضور، وأهدا جائزة تكريمه للاعب المصري محمد صلاح.

وكانت الأجواء هادئة إلى أن صعد نجم الكوميديا الأول في لبنان والعالم العربي هشام حداد وتم تكريمه، وبعدها لم يتوقف الحضور عن الضحك، لأنه أهدا جائزة تكريمه لزوجته لأنه إذا لم يعطيها لها ستأخذها منه.

كما تم تكريم الإعلامية المصرية لميس الحديدي والتي عبرت عن إمتنانها بالجائزة.

كما شهد المهرجان عدد آخر من الشخصيات الهامة والنجوم وعلى رأسهم سفير الإعلام العربي “زكريا فحام” والفنانة ريم الشريف ورجل الأعمال اللبناني  علي سيف الدين والفنانة العالمية ألكسندرا ستان والنجمة نورهان والممثلة هبة داغر وغيرهم.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. سهيلة بن لشهب تطرح كوفر أغنية “فيدا لوكا”.. والجمهور يعلق: ملكة المسرح بدون منافس

لمياء علي طرحت النجمة الجزائرية “سهيلة بن لشهب”