بالفيديو.. عمرو دياب يضئ سماء “ميكونوس” باليونان ويشعل الأجواء

بالفيديو.. عمرو دياب يضئ سماء “ميكونوس” باليونان ويشعل الأجواء

- ‎فيأخبار الفن, مواضيع هامة
عمرو ديابعمرو دياب

لمياء علي_القاهرة

أشعل الميجا ستار “عمرو دياب” الأجواء في حفل غنائي ضخم بجزيرة “ميكونوس” في اليونان منذ قليل وسط حضور جماهيري ضخم.

وقدم “عمرو دياب” باقة من أجمل الأغنيات الخاصة به ولاسيما القديمة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها “تملي معاك ونور العين وحكايتك ايه وغيرها.

كما قدم أحدث أغانية “دة لو إتساب” للمرة الأولى والتي بالرغم من عدم طرحها عبر حساباته الرسمية بشكل كامل، لاقت تفاعل شديد من الجمهور.

وكان عمرو دياب قد طرح  البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة “دة لو اتساب” من ضمن أغنيات ألبومه الجديد “كل حياتي” والذي سيبصر النور خلال شهر أغسطس المقبل.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندى.

كما طرح البوستر الرسمي لألبومه الجديد  الأربعاء الماضي وأشعل السوشيال ميديا متربعًا على قوائم التريند بتويتر.

عمرو دياب
عمرو دياب

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال