بالفيديو.. نورهان تكشف النقاب عن أسرارها في “إفطار مع ستار” مع الإعلامي زكريا فحام.. ومن الفنان التي قالت له “أنت فاشل”؟

بالفيديو.. نورهان تكشف النقاب عن أسرارها في “إفطار مع ستار” مع الإعلامي زكريا فحام.. ومن الفنان التي قالت له “أنت فاشل”؟

حلت النجمة اللبنانية نورهان مساء أمس، ضيفة مع الإعلامي اللبناني زكريا فحام، في أولى حلقات برنامجه الرمضاني إفطار مع ستار في مطعم حارتنا بإسطنبول.

تحدثت نورهان خلال اللقاء في أمور كثيرة عن حياتها الشخصية والفنية بكل صراحة وتلقائية وجرأة شديدة.

وفي بداية الحلقة، كشفت نورهان عن الطقوس التي تتبعها كل البلدان العربية خلال شهر رمضان المبارك، بدءًا من  الصلاة والتقرب إلى الله، ومتابعة المسلسلات والتجمعات العائلية بعد الإفطار.

وأوضحت سبب هجومها على إطلالة  الممثلة المصرية دينا الشربيني في إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وقالت إنها كانت مجرد مزحة غير مقصودة ولم تتعمد إهانتها أو أن تجرحها.

وعن رأيها في الفنان المصري محمد رمضان، أوضحت أنها تحب غروره وثقته بنفسه، ومعافرته للوصول إلى النجاح، كما أفصحت عن عشقها للأغاني التي طرحها مؤخرًا وتحديدًا أغنية “مافيا”.

وفيما يتعلق بأزمة مطربة مصر الأولى شيرين عبدالوهاب، علقت نورهان على الأمر بأن قرار منعها من الغناء يعتبر ضار جدًا للجميع، لأن شيرين تمتلك خامة صوت رائعة، ومنعها قرار خاطئ، وأضافت أنه كان بإمكانهم التحدث معها بهدوء لحل المشكلة.

وعقبت نورهان على احتفالها بطلاقها لتكن بذلك أول فنانة عربية تجرؤ على فعل ذلك، قالت إنها انفصلت عنه بسبب عدم التوافق بينهما، ولأن أصحابها كانوا يعلمون بمدى معاناتها معه، قاموا بتنظيم هذا الإحتفال بدون علمها كمفاجأة لها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وتناقلته الصحف والقنوات الإخبارية وعلى رأسهم قناة الجزيرة التي لاتهتم إلا بالشؤون السياسية.

واستطردت نورهان حديثها وقالت إن الفنانة القديرة سميرة توفيق، من أكثر الفنانات التي تحب أن تغني أغانيها في حفلاتها لأن أغانيها تثير ضجة كبيرة على المسرح.

وعندما سئلت نورهان عمن تختار من بين النجمين راغب علامة وعاصي الحلاني لتشارك أحدهما في حفل واحد، صرحت أنها تختار الإثنين لأنها تحبهما كثيرًا، كما اختارت أيضًا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لتشاركها في ديو غنائي، وذلك لأنها معجبة بقوتها وأنها فنانة عصامية استطاعت أن تواجه الأزمات والمشاكل والهجوم عليها بكل صمود.

كما أفصحت نورهان عن عمل جديد تحضر له مع الفنان نور الزين، معبرة عن أنها تحب الغناء معه وتحترمه.

وعن فترة طفولتها، قالت نورهان إنها كانت فترة مميزة ولكنها تأثرت كثيرًا بأحداث الحرب في لبنان وهي طفلة، وهذه الذكريات الأليمة مازالت عالقة في ذهنها حتى هذه اللحظة.

وعندما طرح الإعلامي زكريا فحام عليها سؤالًا “من الفنان التي تقولي له أنت فاشل”، ردت نورهان قائلة “صاحب أغنية جنوا ونطوا، بالرغم من نجاحها إلا أنه فاشل ولم أتذكر اسمه”.

وفي نهاية اللقاء، طلب زكريا من نورهان أن تكتب له سؤالًا خاصًا له ورسالة توجهها لشخص وتعتذر له أو تطلب من شخص يعتذر لها في ورقة سيتم فتحها في آخر حلقات البرنامج.

جدير بالذكر أن نورهان تم تكريمها قبل الذهاب لتصوير حلقة البرنامج، من قبل تركيانا كلينك وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم.

وخلال الحلقة، تم تنظيم مسابقة شاركت فيها نورهان الجمهور الموجود بالمكان، وقدم مطعم حارتنا وتركيانا بلاس الجوائز للفائزين.

شكر خاص لكل من ساهموا في إنجاح الحلقة وهم “تركيانا كلينيك، تركيانا بلاس، مطعم حارتنا، شركة الزين للسياحة والسفر، فندق ويش مور أوتيل، صالون لو مودرن، شركة مارتي لتأجير السيارات، اكستراتيك ديجيتال ترانسفورميشن.

شاهد اللقاء كاملًا هنا

شاهد أيضاً

بالفيديو.. وصول منال حدلي إلى إسطنبول لتحل ضيفة الليلة في إفطار مع ستار

تحل النجمة منال حدلي الليلة ضيفة مع الإعلامي