برنامج “صباح الخير” عبر التلفزيون السوري.. له نكهته الخاصة مع جيدا وريهام

برنامج “صباح الخير” عبر التلفزيون السوري.. له نكهته الخاصة مع جيدا وريهام

لمياء علي

يعتبر برنامج “صباح الخير” الذي يعرض عبر شاشة  التلفزيون السوري من أهم البرامج التي تهتم بالأنشطة المتنوعة في سوريا والتي يتناولها بشكل احترافي دقيق.

للبرنامج نكهة خاصة مميزة  ولاسيما بوجود  الإعلاميتين ريهام وجيدا، فكل منهما لها أسلوبها الخاص الذي يثري المستوى العام للبرنامج لما تتميز به كلاهما من لباقة في الحديث وحضور لافت.

لم تقتصر فكرة البرنامج على مناقشة وتناول موضوع أو مجال واحد فقط، بل يتسم بالتوسع والتنوع، حيث يتضمن فقرات رياضية وفنية وفقرات إجتماعية وترفيهية وتقديم وصفات للمطبخ وكل مايخص المرأة.

ومع زخم البرامج الذي أصبح مسيطر على الإعلام العربي يشكل عام، قلما نجد برنامج يشد انتباه المشاهد وينتظر موعده بحماس حتى يتابعه، وهذا ماحظي به برنامج “صباح الخير” لما يحويه من تكنيك مميز في طرح ومناقشة القضايا المتنوعة وعدم السير على وتيرة واحدة بل دائم التجدد والتنوع في الأفكار التي يتم طرحها خلاله.

ويعود نجاح البرنامج لفريق عمل مميز يبدع  في صمت تام ولكن فقط مايتحدث عنه هو جودة العمل الذي يقدمه خلال البرنامج، وعلى رأسهم المخرج “حسام الجهني”  والمعد “ماجد الخباز” والمشرف العام عماد جندلي الرفاعي.

شاهد أيضاً

“سهيلة بن لشهب” تلقب بـ “سيلين ديون العرب”.. وتتخطى حاجز الـ 100 ألف بجديدها

طرحت النجمة الجزائرية “سهيلة بن لشهب” كليب جديد